شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نزال”: سنلقن “الاحتلال”درسًا لن ينساه

“نزال”: سنلقن “الاحتلال”درسًا لن ينساه
أكد "محمد نزال"، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، أنه لا يصلح أن تحمل سلطات الانقلاب المصرية المقاومة الفلسطينية...

أكد "محمد نزال"، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، أنه لا يصلح أن تحمل سلطات الانقلاب المصرية المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني خلافها مع جماعة "الاإخوان المسلمين" في مصر، مشيرًا إلى أن سلطات الانقلاب المصرية تدعم الاحتلال الصهيوني في حربه ضد "غزة"، ويسهم في التضييق والخناق عليها.

 

وقال خلال لقاءٍ له على قناة "الجزيرة مباشر مصر": "الحرب على غزة في آخر عهد المخلوع مبارك كانت بغطاء مصري، واليوم أيضًا تتم الحرب على غزة بغطاء مصري"، مضيفًا: " كنا نتمنى أن يكون موقف مصر بعد الثورة محايدًا، ولا نقول حتى معاديًا للاحتلال الصهيوني".

 

وأشار إلى أن لابد من رفع الحصار عن قطاع "غزة" بكافة أشكاله، ماديًا وسياسيًا، لافتًا إلى أن قطاع "غزة" هو القطاع الوحيد المحاصر برًا وجوًا ومن كافة النواحي، موضحًا أن  الذي بدأ بالعدوان على قطاع "غزة" هم الصهاينة، ولذا لا يجوز إطلاق يده لشن عدوان متى شاء، لاسيما وأن مبادرة التهدئة علمت عنها قوى المقاومة من خلال وسائل الإعلام وهذا لا يصح عالإطلاق.

 

وأكد أن المقاومة الفلسطينية قذفت الرعب لدى الاحتلال الصهيوني، رغم ما يمتلكه من قوة، مشيرًا إلى أن قطاع "غزة" سيتحول إلى "كرة لهب" ضد جحافل الاحتلال الصهيوني، ثم تابع قائلاً: "ستلقن المقاومة للاحتلال الصهيوني درسًا قاسيًا، جراء إقدامه على الاجتياح البري، لن ينساه أبدا".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023