شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية الفلسطينية تشيد بصمود المواطنين فى وجه الاحتلال

الداخلية الفلسطينية تشيد بصمود المواطنين فى وجه الاحتلال
أشادت وزارة الداخلية الفلسطينية بصمود أبناء الشعب العظيم الذين قدموا نموذجا فريدا في الصمود والثبات ولم تهزهم وتخيفهم وسائل...

أشادت وزارة الداخلية الفلسطينية بصمود أبناء الشعب العظيم الذين قدموا نموذجا فريدا في الصمود والثبات ولم تهزهم وتخيفهم وسائل الحرب النفسية التي استخدمها الاحتلال طوال أيام العدوان الماضية.

وقالت الوزارة فى تدوينة نشرها إياد البزم المتحدث الرسمى للوزارة عبر صفحته على فيس بوك":"تحيي وزارة الداخلية والأمن الوطني أبناء شعبنا العظيم الذين قدموا نموذجا فريدا في الصمود والثبات ولم تهزهم وتخيفهم وسائل الحرب النفسية التي استخدمها الاحتلال طوال أيام العدوان الماضية، وتمتعوا بوعي كبير، ولم يستجيبوا لنداءات الاحتلال، وتشبثوا بمنازلهم وبيوتهم ولم يتركوها.

وأشادت الوزارة على وجه الخصوص "بصمود أهلنا في المناطق الحدودية وتمسكهم ببيوتهم وأرضهم والتفافهم حول مقاومتهم الباسلة، حيث أعلن قادة الاحتلال إحباطهم من عدم استجابة أبناء شعبنا لكل نداءاتهم".

وتابع البيان :"إن وزارة الداخلية وهي تسجل فخرها بشعبنا ووعيه، لتؤكد أنها ستظل إلى جانب شعبنا تتابع كل المستجدات الميدانية، وتقوم بكل ما من شأنه حفظ أمن شعبنا واستقراره".

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023