شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيس بوك.. خير حلوانية الأرض ينتج كيلو الكحك بـ50 جنيه

فيس بوك.. خير حلوانية الأرض ينتج كيلو الكحك بـ50 جنيه
    في الوقت الذي تستعد فيه المقاومة الفلسطينية رغم الحصار والتضييق العالمي والاحتلال إلي...

 

 

في الوقت الذي تستعد فيه المقاومة الفلسطينية رغم الحصار والتضييق العالمي والاحتلال إلي تطوير المقاومة وتصنيع السلاح وتطويره للاستخدام في حربها ضد الاحتلال الصهيوني، يستعد الجيش المصري لعيد الفطر المبارك بعدد من المشروعات الكبرى أهما الكحك والغريّبة.

 

وشهد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موجة من التعليقات الساخرة والممزوجة بحزن على الحال الذي وصل إليه الجيش المصري، فبدلًا من الاهتمام بتصنيع الأسلحة أصبح ينتج الكحك والمكرونة.

 

وقال الكاتب الصحفي أسامة عبد الرحيم أنه في الوقت الذي سخرت فيه لميس الحديدي أثناء اعتصامي رابعة والنهضة لقيام المعتصمات بتصنيع الكعك والبسكويت وتوزيعه على المعتصمين والزائرين، يقوم خير أجناد الأرض باستكمال مشاريعه الاستراتيجية الضخمة التي أدخلت الرعب في قلوب الشرق والغرب، واصابت الصناعات العسكرية الأمريكية واليابانية والصينية بل والهندية بأزمة ضحك هيستيري.

 

وأضاف أسامة: "جيش كامب ديفيد يكشف عن تصنيع كعك وبيتي فور وغريبة وبسكويت طويل وقصير المدي من طراز بسكو هوك وكعك هيل وطبعا قذائف الغريبة المحشية ملبن تتصدر قائمة الصناعات العسكرية المصرية".

وتابع: "هذا ويعد خير حلوانية الأرض بالمزيد من المفاجآت في الايام القادمة بعد زيادة الطلب على المكرونة الاسباجتي البرمائية بعد ما عمل كيلو الكحك بـ50 جنيه".

ومن جانبة قال الكاتب والباحث الاستراتيجي فارس الصغير: "بعد ما قدّمنالكم الكُفتة.. نزلنالكم بالحِلو"، وسخر فارس من أنتاج الجيش قائلًا :" فخر الصناعة الحربية المصرية، كحك محشو ومُعدّ للإطلاق في أقرب مهمّة، والجيل الأول هو كحك M1محشو ملبن ومُعَدّ لتنفيذ مهامّ الالتهام والانتفاخ، والجيل الثاني هو كحك AGمحشو عجوة، مُعَدّ لتنفيذ مهام المَضغ والتكريع".

وأضاف فارس: "كما نكشف عن الأجيال الجديدة من البسكويت قصير المدى مخطّط، والبسكويت طويل المدى سادة، والتي تعمل في الظروف القاسية والظروف الطبيعية على حدّ سواء، وأثبتت فاعلية في عمليات الغطّ في الشاي، وتكتيكات التغميس بالزبادي وجاري الإعلان عن تجارب جديدة لها مع الشيكولاتة".

ومن جانبه قال الناشط السياسي حسام محفوظ: "لازم الجيش المصري يبقي قدوة لجميع الجيوش ودور الأسلحة اللي في العالم ويعلمهم ازاي يبقو اقوى وطبعا كله برعايه الهاشتاج".

وسخر ناشط أخر قائلًا "أشمعني عملوا كحك العيد ومعملوش كنافه وقطايف وبلح الشام ..كده نقول تسلم الأيادي فعلا"، وأضاف: بيقولك كلية الدفاع الجوي فرع مصنع الحلويات.

وكتب أحد النشطاء قائلًأ "برغم الحصار الخانق على قطاع غزة الا انهم صنعوا اسلحة وصواريخ وصلت تل ابيب واحنا مارفعناش سلاح من 73 وبنعمل حلويات تستاهل بقك، وعجبي.

وأضاف ناشط أخر "يا جدعان في داهيه مرسي علي السيسي علي الاخوان علي تتح علي البوب، الجيش بيعمل كحك وشغالين بيلموا اجرة الأتوبيسات، انتوا ليه غرقانين في السياسه؟ احنا معندناش جيش احنا بنتسلم تسليم اهالي لأي حد معاه طلقتين وشوية بومب الجيش فين يا وﻻد الكلب".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023