شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان من “القسام” بشأن قصف المقاومة للكيان الصهيوني الليلة

بيان من “القسام” بشأن قصف المقاومة للكيان الصهيوني الليلة
أفاد الموقع الرسمي لكتائب "الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"،  أن الكتائب...
أفاد الموقع الرسمي لكتائب "الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"،  أن الكتائب قامت اليوم بقصف أهدافٍ صهيونية بـ102 قذيفة صاروخية منها 10 من طراز J80 على "تل أبيب" و"بيت يام" و 7 من طراز M75 على "القدس" و"ديمونا" ومطار "بن غوريون"، ليرتفع بذلك عدد الصواريخ التي أطلقتها كتائب "القسام" صوب الاحتلال الصهيوني، منذ بدء المعركة إلى 673 صاروخًا، فيما استهدفت الكتائب بصاروخي "كورنيت" دبابة وجيبًا شمال قطاع غزة.
 
ونشرت كتائب "القسام" بيانًا عسكريًا بشأن عملية قصف منطقة "بيت يام" و"تل أبيب" الليلة،  أفادت فيه أن "وحدة خاصة من كتائب المقاومة  قامت بقصف تل أبيب وضواحيها بعد الساعة 09:00 مساء اليوم، وذلك بعد تهديد المقاومة لها ودعوة وسائل الإعلام للمشاهدة والرصد".
 
وقامت الكتائب بإطلاق 3 دفعات من الصواريخ شملت صاروخَين من نوع J80 مزودَين بتقنية لا تُمَكن القبة الحديدية من اكتشافها، وقد أطلقا في الساعة 09:05 باتجاه "بيت يام"، ولم تستطع القبة اعتراضهما، ولم تتمكن كل مركبات المنظومة وراداراتها من اكتشافهما حتى وصلا إلى هدفيهما، حسب البيان.
 
وتابع البيان: "كما أطلقت المقاومة 4 صواريخ من نوع J80 غير مزودة بهذه التقنية، أطلقت في تمام الساعة 09:08 باتجاه وسط تل أبيب، وقد لوحظ أن منظومة القبة الحديدية حاولت اعتراضها، لكن ما سجل هو أن أحد صواريخ القبة قد انفجر فوق عسقلان وأوقع إصابات فيها".
 
وأضاف: "بالإضافة إلى 4 صواريخ من نوع J80 غير مزودة بهذه التقنية أطلقت في تمام الساعة 09:12 باتجاه شمال تل أبيب".
 
وأكدت كتائب "القسام" على أهمية إثباتهم لاحتلال أن "القسام في تطور دائم وأن المعركة مازالت مستمرة  وأن حرب الأدمغة الدائرة يسجل فيها خبراء القسام انتصارًا جديدًا على خبراء القبة الحديدية"، مؤكدةً عبر البيان على أنهم "سيحولون القبة الحديدية إلى قبة ورقية لاتحمل إلا الفشل والهيبة للكيان الصهيوني الغاصب".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023