شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاومة تطلق موقع إلكتروني عبري يحمل اسم”العصف المأكول”

المقاومة تطلق موقع إلكتروني عبري يحمل اسم”العصف المأكول”
أعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة "حماس"  في تصريح صحفي  لها مساء اليوم السبت، عن...

أعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة "حماس"  في تصريح صحفي  لها مساء اليوم السبت، عن إطلاق موقعها الالكتروني على شبكة الإنترنت باللغة العبرية.


وقالت الكتائب إن "القسام أطلق موقعه الإلكتروني باللغة العبرية، وهو أول موقع فلسطيني مقاوم ناطق بالعبرية على شبكة الانترنت

وأفادت بأن الموقع سيحمل اسم"العصف المأكول" وهو اسم العملية  التي أطلقتها المقاومة على تصديها للعملية العسكرية الواسعة الصهيونية ضد غزة منذ الإثنين الماضي.


وحسب شبكة القدس الإخبارية فإن الموقع سيضم  بيانات ومقاطع فيديو وأخبار عاجلة وتقارير وأخبار حول سير العملية العسكرية التي تشنها سلطات الاحتلال  على قطاع غزة، منذ الاثنين الماضي، إضافة إلى خطابات وبيانات مصورة ومكتوبة للكتائب، وألبوم صور يضم صورًا لجرحى وقتلى العمليات الصهيونية السابقة من المدنيين، إلى جانب صور الدمار الذي أحدثه جيش الاحتلال في غزة.

 


وكانت كتائب القسام قد نشرت في وقت سابق مقاطع فيديو باللغة العبرية، وجهتها للمجتمع الصهيوني ولقيادة الاحتلال، ضمن الحرب الإعلامية الدائرة بين الاحتلال والقسام.

 


وحسب أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية أن  سلطات الاحتلال  تشن عملية عسكرية على غزة،  منذ الإثنين الماضي تحت اسم "الجرف الصامد"، شملت غارات مكثفة على مناطق متفرقة من القطاع؛ ما أدى إلى مقتل 135 وإصابة 950 فلسطينيا بجروح متفاوتة.

 


ووفق إحصائيات أولية  لوزارة الأشغال العامة بالحكومة الفلسطينية فإن تلك العملية العسكرية  قد تسببت في تدمير 282 وحدة سكنية بشكل كلي، وتضرر 8910 وحدة أخرى بشكل جزئي، منها 260 وحدة "غير صالحة للسكن".

 


وبحسب مصادر طبية صهيونية  فقد أصيب عشرات الصهاينة  معظمهم بـ"الهلع"، جراء إطلاق نشطاء فلسطينيون صواريخ على الاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023