شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قصف “تل أبيب” بين احتفالات الفلسطينيين وهلع المحتلين

قصف “تل أبيب” بين احتفالات الفلسطينيين وهلع المحتلين
سادت حالة من الفرحة بين أهالي "غزة" و"القدس" والشعب الفلسطيني في كافة الأراضي الفلسطينية، عقب إطلاق صواريخ المقاومة...
سادت حالة من الفرحة بين أهالي "غزة" و"القدس" والشعب الفلسطيني في كافة الأراضي الفلسطينية، عقب إطلاق صواريخ المقاومة صوب "تل أبيب" المحتلة، فيما سيطرت حالة من الهلع والخوف بين المستوطنين والمواطنين الصهاينة.
 
فمن جانبه، قال "أكرم النتشة" مراسل قناة "القدس"، بـ"الخليل"، إن "الاحتفالات تدوي في مخيمات لبنان احتفالاً بسقوط صواريخ المقاومة على تل أبيب".
 
وقال "النتشة" خلال مداخلة هاتفية على قناة "القدس"، إن "المواطنين الفلسطينين صعدوا للنقاط المرتفعة وللجبال لمشاهدة سقوط الصواريخ على تل أبيب"، مشيرًا إلى أن "الفلسطينيون يكبرون في قرى غرب رام الله، بعد مشاهدة سقوط صاروخ بمعسكر لجيش الاحتلال".
 
فيما قال "حازم البنا" مراسل قناة "القدس" في "غزة"، إن "أهالي غزة خرجوا في الشوارع يكبرون والمساجد بدأت تكبر فرحةً بقصف معسكرات العدو الصهيوني".
 
في الوقت ذاته، بثت قناة "القدس"، منذ قليل صورًا حية من "تل أبيب" المحتلة، تظهر حالة الهلع والخوف التي انتابت مواطني الكيان المحتل، والمستوطنين عقب سقوط صواريخ المقاومة.
 
هذا وقد نقلت القناة، منذ قليل، خبرًا عاجلًا يفيد إطلاق المقاومة لصاروخ فلسطيني صوب معسكر "آدم" العسكري الصهيوني، قرب قرية "بدرس" غرب "رام الله"، وعلى إثره بدأ الدخان يتصاعد من المكان.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023