شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرات في “ألمانيا” تنديدًا بالعدوان على “غزة”

تظاهرات في “ألمانيا” تنديدًا بالعدوان على “غزة”
انطلقت تظاهرات احتجاجية، اليوم الجمعة، بالعاصمة الألمانية "برلين"، تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة،   والذي...
انطلقت تظاهرات احتجاجية، اليوم الجمعة، بالعاصمة الألمانية "برلين"، تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة،   والذي أسفر عن مقتل وإصابة المئات من الفلسطينيين حتى الآن، فضلًا عن كثير من التخريب والدمار في البنايات.    
 
وبحسب "الأناضول"،فقد  نظمت جمعية "الجالية الفلسطينية" تظاهرة في ميدان "بوستدمير بلاتز"، بـ"برلين"، شارك فيها المئات من الفلسطينيين، والجاليات العربية الأخرى ومواطنين أتراك.
 
وردد المشاركون في التظاهرة هتافات مناهضة للاحتلال الصهيوني، رافعين لافتات تحمل عبارات منددة ورافضة للغارات الصهيونية، مطالبين المجتمع الدولي والأمم المتحدة والاتحاد الأوربي، بالتحرك السريع لوقف العدوان  وإطلاق سراح الأسرى، وملوحين بالأعلام الفلسطينية والتركية والبلدان المشاركة في الاحتجاجات. 
 
وألقى منظمين للتظاهرات كلمات نددت بالصمت الدولي تجاه الاعتداءات الصهيونية، وصمت ألمانيا بصفة خاصة مطالبينها بعدم دعم الاحتلال ببيع الأسلحة له، وتقديم الدعم اللازم للفلسطينين.
 
وتشن قوات الاحتلال الصهيوني، منذ مساء الاثنين الماضي، سلسلة من الغارات المتواصلة، على أنحاء قطاع غزة، في عملية عسكرية أطلقت عليها اسم "الجرف الصامد".
 
وأعلن "أشرف القدرة"، الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، عن ارتفاع أعداد الضحايا الفلسطينيين، جراء العملية العسكرية للاحتلال المستمرة، إلى 106 قتلى، ونحو 750 مصابًا بجراح متفاوتة، وذلك حتى مساء اليوم الجمعة. 
 
وأدت تلك الاعتداءات إلى موجة من التنديد، والاحتجاجات، في عدد من العواصم، والمدن العربية، والعالمية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023