شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التميمي: الانقلاب أوصل رسائل للاحتلال لحثه على إسقاط حماس

التميمي: الانقلاب أوصل رسائل للاحتلال لحثه على إسقاط حماس
قال الدكتور عزام التميمي، المفكر الإسلامي، إن ما جرى في مصر أحد الأسباب التى حفزت الصهاينة على الاستقواء على الفلسطينيين...

قال الدكتور عزام التميمي، المفكر الإسلامي، إن ما جرى في مصر أحد الأسباب التى حفزت الصهاينة على الاستقواء على الفلسطينيين ليس في غزة فحسب، بل وفي القدس والضفة وبتأييد من حكومة الانقلاب

 

وأضاف التميميى، في تصريحات صحفية، "رسائل من نظام العسكر في مصر وصلت الإسرائيليين تقول لهم إن الفرصة الآن سانحة لإسقاط حكومة حماس في غزة، لكن الإسرائيليين تمهلوا إلى أن تيقنوا أن الوضع العربي كله في غاية الاهتراء، فبدؤوا بتطبيق خطة معدة لتركيع الفلسطينيين"، بحسب قوله.

 

وأوضح التميمي أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ليست لديها رغبة ولا خطة للدخول في ما وصفه بالمهاترات مع أحد من الأنظمة العربية، وترى أن الواجب الإنساني في حده الأدنى يحتم على النظام في مصر أن يرفع الحصار عن غزة على الأقل وهي تقصف وتهدف بيوت أصحابها على رؤوسهم.

 

يذكر أن عدد شهداء العدوان الصهيوني علي قطاع غزة وصل إلى 100 شهيدًا حتي الآن، بينما لا يزال الاحتلال يعيش في حالة رعب نتيجة الصواريخ التي تطلقها المقاومة الفلسطينية، والتي وصلت لأهداف غير مسبوقة للمرة الأولي في تاريخ الصراع الفلسطيني- الصهيوني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023