شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إعتقال 12فتاة ..تحالف دعم الشرعية يدعو للنفير بـ”البحيرة”

بعد إعتقال 12فتاة ..تحالف دعم الشرعية يدعو للنفير بـ”البحيرة”
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في محافظة"البحيرة" إلي النفير العام، عقب صلاة العشاء في...
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في محافظة"البحيرة" إلي النفير العام، عقب صلاة العشاء في "حوش عيسي" و" أبو المطامير"، جاء ذلك عقب إعتقال قوات أمن الانقلاب 12 فتاة، عقب إنتهاء فعالية لرافضي الانقلاب في "أبو المطامير" .
 
فيما أكد البيان الصادر عن التحالف الوطني لدعم الشرعية، أن نساء ضباط الأمن ليسوا أعز من الفتيات المعتقلات ، متوعدين أمن الانقلاب برد قاسي علي ما أقترفوه من تعدي الخطوط الحمراء، وإعتقال الفتيات، كما أمهل التحالف أمن الانقلاب ساعتين من نشر البيان لتحرير المعتقلات .
 
 
وننشر لكم نص البيان :- 
 
 
بيان تحالف دعم الشرعية بابو المطامير يدعو الى النفير العام بخصوص : ( اختطاف أمن الانقلاب للحرائر)
 
يحذر تحالف دعم الشرعية بابو المطامير الأجهزة الأمنية والنظام، بعد خطف عدد من الحرائر باعتبارهن هن الخط الأحمر الذي لا يمكن السكوت عليه أو التهاون فيه، مؤكدا أنه سيتم محاسبة كل من اقترف مثل هذه الجرائم وهم معروفون بالاسم وبالصفات  .
 
وكانت قوات الأمن الانقلابية قد اعتادت علي ممارسة أفعال فجة مخالفة للشريعة الإسلامية ، وللدستور والقانون وللعرف العام ولأخلاق المجتمع العريقة بحق أبناء هذا الشعب من الأحرار .
 
إن كلاب الأمن بما لا يدع مجال للشك أنه ليس فيهم رجاء , ولم يعد عندهم عقل , وغرهم الجهل والغباء وتناسوا أن لهم بنات ونساء وأطفال وآباء وأمهات وأملاك ليست ببعيدة عن عيون شباب الثورة وأحرار الوطن .
 
ولينتظر كلاب الأمن وزبانيتهم الرد القاسي من الثوار علي ما اقترفته أياديهم من جهل وغباء حيث قامت قوات الانقلاب باعتقال لحرائر ابو المطامير يعد انتهاء الفاعلية ..
 
فنسائكم ليسوا أعز من نسائنا ..
وحرماتكم ليست أعز من حرماتنا ..
وأنتم ونسائكم وأولادكم ستدفعون ثمن أي عمل أحمق تقدمون عليه .
والتحالف الوطني لدعم الشرعية بابو المطامير يمهلكم ساعتين فقط من صدور هذا البيان لإطلاق سراح الحرائر المختطفات ، والا يدعو التحالف كل الثوار بالبحيرة وخاصة بابو المطامير وحوش عيسى الى النفير بعد صلاة العشاء اليوم لتحرير المختطفات .
وعلي الباغي تدور الدوائر
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023