شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر القوية” يطالب بطرد السفير الصهيوني وفتح معبر رفح

“مصر القوية” يطالب بطرد السفير الصهيوني وفتح معبر رفح
ندد حزب مصر القوية بجرائم الكيان الصهيوني فى قطاع غزة المحاصر وفى الضفة وفى القدس، مطالبا سلطات الانقلاب في مصر بفتح معبر...

ندد حزب مصر القوية بجرائم الكيان الصهيوني فى قطاع غزة المحاصر وفى الضفة وفى القدس، مطالبا سلطات الانقلاب في مصر بفتح معبر رفح وطرد السفير الصهيوني في القاهرة .

 

وشدد الحزب، في بيان له اليوم، علي ضرورة تقديم كافة أنواع الدعم لفلسطين ردا على هذا العدوان "الصهيوني الهمجى"، مشيداً بثبات المقاومة الفلسطينية، ونجاح أعمالها البطولية التى تضرب عمق الكيان المحتل .

 

ودعا المصريين والقوي السياسية للتعالي علي الخلافات الداخلية والتوحد أمام عدو واحد،  واصفاً إياه أنه: "لم يتوقف عن الإضرار بمصالح مصر وأمنها القومى منذ أن جاورنا عنوة واحتلالا" .

 

وأضاف البيان: "استكمالا لهذه الجرائم ارتقى عشرات من الشهداء الفلسطينيين فى غزة خلال اليومين الماضيين بعد أن قصفت بيوتهم طائرات العدو الصهيوني الجبان دونما اعتبار لحياة أطفال أو عجائز، وما كان لهذه العصابات أن تستمر فى جرائمها إلا لضعف سرى فى جسد هذه الأمة، وفى أنظمتها التى باتت حريصة على قمع شعوبها أكثر من حرصها على حماية حدودها وأمنها القومي".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023