شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“خارجية الانقلاب” تضغط على دولة الاحتلال لوقف عملياتها ضد غزة

“خارجية الانقلاب” تضغط على دولة الاحتلال لوقف عملياتها ضد غزة
أكد المتحدث باسم وزارة خارجية الانقلاب السفير بدر عبد العاطي، أن مصر تبذل جهوداً مكثفة بالتعاون، والتنسيق مع كافة الأطراف...

أكد المتحدث باسم وزارة خارجية الانقلاب السفير بدر عبد العاطي، أن مصر تبذل جهوداً مكثفة بالتعاون، والتنسيق مع كافة الأطراف الإقليمية والدولية "للحيلولة دون إراقة مزيد من دماء المدنيين جراء تصاعد الأوضاع في الأراضي الفلسطينية خلال الساعات الأخيرة".

 

وأضاف أن الخارجية تهدف لوقف العمليات العسكرية ضد الفلسطينيين باعتبارها عقاباً جماعياً ضد الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن هناك دعوة وضغط على الجانب الصهيوني بفتح قنوات اتصال مباشرة مع السلطة الوطنية الفلسطينية فى أسرع وقت للعمل على إنفاذ العدالة.

 

يشار إلى أن بداية اعتداءات الجيش الصهيوني علىى قطاع غزة بدأت عقب زيارة رئيس جهاز المخابرات المصرية إلى القيادات الصهيونية بتل أبيب وأعقب هذه الزيارة إعلان شن حرب برية على غزة، كما يشار إلى أن القيادات الصهيونية قد أعلنت في عام 2008 الحرب على قطاع غزة من القاهرة.

 

وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء بعملية عسكرية ضد قطاع غزة وذلك بشن عشرات الغارات على مدن ومخيمات القطاع، حيث استشهد جراء أكثر من 35 وأصيب العشرات من الفلسطينيين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023