شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“علماء المسلمين” يدعو لهبة عالمية انتصاراً للقدس وغزة

“علماء المسلمين” يدعو لهبة عالمية انتصاراً للقدس وغزة
أكد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على تأييده لـ"انتفاضة الشعب الفلسطيني الثالثة" على الاحتلال...

أكد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على تأييده لـ"انتفاضة الشعب الفلسطيني الثالثة" على الاحتلال الصهيوني؛ قائلا "يؤيد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشعب الفلسطيني في انتفاضته الثالثة، ويدعوه للثبات والصمود في وجه المحتل الصهيوني الغاشم".

 

ودعا الاتحاد في بيان رسمي صدر عنه الأربعاء عبر موقعه الالكتروني أبناء الأمة ليهبوا دفاعا عن الشعب الفلسطيني "في ظل الهجمة الصهيونية على غزة والضفة والقدس والتي أوقعت عددا كبيرا من الشهداء والجرحى".

 

وأطلق الاتحاد "صيحة وا قدساه.. وا غزتاه" لنصرة الشعب الفلسطيني في ظل الاعتداء الصهيوني، مشددا على ضرورة تحمل الحكام والمنظمات الإسلامية والإنسانية تحمل مسئولياتهم؛ لإيقاف حملات البطش الصهيونية المستمرة ، ووقف التخاذل الدولي تجاه قضية فلسطين.

 

وطالب الاتحاد "العالم الحر" حكاماً وشعوباً بالضغط لإيقاف إطلاق النار من قبل "المحتل الصهيوني ضد إخواننا في غزة التي طال حصارها ، في ظل صمود عظيم من قبل أهل فلسطين بشكل عام، وأهل غزة بشكل خاص".

 

وشدد على أن قضية فلسطين هي قضية "كاشفة للجميع أظهرت المجاهدين الذين ازدادوا ثباتاً وثقة في الله، وكشفت العملاء الذين ازدادوا نذالة لا مثيل لها".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023