شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ليلة مظلمة بالقوصية بأسيوط.. والمحافظ : كله تمام يافندم

ليلة مظلمة بالقوصية بأسيوط.. والمحافظ : كله تمام يافندم
قضى أهالي مدينة وقرى القوصية بمحافظة أسيوط، ليلة مظلمة أمس الاثنين، حيث انقطع التيار الكهربائي ثلاث مرات؛ في الوقت الذي...

قضى أهالي مدينة وقرى القوصية بمحافظة أسيوط، ليلة مظلمة أمس الاثنين، حيث انقطع التيار الكهربائي ثلاث مرات؛ في الوقت الذي يؤكد فيه محافظ أسيوط الانقلاب لرئيس وزراء حكومة الانقلاب لمحلب: "كله تمام ومفيش أي مشاكل".

 

وأعرب الأهالي بقرى ومدينة القوصية عن استيائهم من تقاعس المسئولين عن الاستجابة للشكاوى، وقال أحدهم فيما يتعلق بالشكوى: "هنشتكي لمين يا بيه، هنروح نشتكي قطع الكهرباء للي قاطعينها، احنا بنشتكي للخالق".

 

وفي هذا السياق قال أحد أهالي المدينة: "إن انقطاع التيار الكهربائي استمر خلال نهار يوم الاثنين لأكثر من 7 ساعة، متفرقة خلال الليلة، حتى أن الأهالي فشلوا في إيجاد وقود يكفي لتشغيل محركات "الديزل".

 

أبو محمد، سائق توكتوك، يقول: "مش كفاية مفيش بنزين ولا جاز وكمان الكهرباء"، ويضيف أحمد سعد، مدرس، "المية الي مش بتوصل الدور الثاني كمان الكهرباء قاطعة نعمل ايه في ليالي رمضان".

 

وقالت أم محمد ربة منزل: "انقذتني شمعة من الظلام فأنا وبمجرد قدوم النور جمعت الأولاد ليتسحروا خشية أن ينقط مرة أخرى".

 

الجدير بالذكر أن أهالي القوصية وقراها عانوا من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة خلال الشهور الماضية، وبدى ذلك جليًا من بداية مايو الماضي وحتى الآن، وسط أجواء من الاستياء والسخط العام على حكومة الانقلاب، وتقاعسها عن القيام بمهامها في حل الأزمات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023