شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال يصعّد “حماس” ترد: لامعني للتهدئة مع الصهاينة والدم يراق

الاحتلال يصعّد “حماس” ترد: لامعني للتهدئة مع الصهاينة والدم يراق
قالت الصحيفة الصادرة من دولة الكيان الصهيوني "يديعوت أحرنوت"، إن "6 فلسطينين اعتقلوا من بين خمسين يرشقون الحجارة الآن...
قالت الصحيفة الصادرة من دولة الكيان الصهيوني "يديعوت أحرنوت"، إن "6 فلسطينين اعتقلوا من بين خمسين يرشقون الحجارة الآن في طمرة الجليل شمال حيفا".
 
ومن جانبه قال "فوزي برهوم"، متحدث رسمي باسم حركة "حماس": "لا معنى للتهدئة مع الكيان الإسرائيلي والدم الفلسطيني يراق"، فيما أفاد موقع "واللا" العبري، نقلًا عن مصادر أمنية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، إن "الهدوء لن يعود قريبًا للمنطقة، والجيش سيرد بقوة على إطلاق الصواريخ".
 
ومنذ بداية تصعيد الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وحتى الآن، أطلقت المقاومة الفلسطينية 230 صاروخًا من القطاع نحو الأراضي المحتلة.
 
هذا وقد أطلقت، منذ قليل، زوارق الاحتلال الإسرائيلي قنابل إنارة في الأجواء الغربية والشمالية لقطاع غزة.
 
ويأتي هذا التصعيد ضمن رد فعل سلطات الاحتلال على اختطاف ثلاثة مستوطنين صهاينة في الضفة الغربية يوم 12 من الشهر الماضي والعثور عليهم قتلى يوم الاثنين الماضي.
 
ومنذ اختفاء المستوطنين الثلاثة، يشن جيش الاحتلال عملية عسكرية تشمل غارات جوية وقصف بري وبحري على "غزة" سقط فيه قتلى وجرحى، واعتقالات طالت أكثر من 500 فلسطيني في الضفة الغربية، معظمهم من قادة ونشطاء "حماس". 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023