شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كتائب القسام:الدماء الطاهرة لن تضيغ هدرا والعدو سيدفع ثمنها باهظا

كتائب القسام:الدماء الطاهرة لن تضيغ هدرا والعدو سيدفع ثمنها باهظا
توعدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة "حماس" قوات الاحتلال الصهيوني بدفع ثمن باهظ ردًا...

توعدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة "حماس" قوات الاحتلال الصهيوني بدفع ثمن باهظ ردًا على استشهاد 7 من عناصرها في غارات على مدينة رفح جنوب قطاع غزة فجر اليوم.

وقالت كتائب القسام في بيان نعت فيه مقاوميها السبعة اليوم الاثنين،"إن هذه الدماء الطاهرة لن تضيع هدرًا، وإن هذه الجرائم التي ارتكبها العدو لن تمر دون حساب، وسيدفع العدو الصهيوني ثمنها باهظًا".

وتابعت:" استمرارًا للثورة الفلسطينية الباسلة في وجه المحتل البغيض، والتي تتعانق فيها دماء أبناء القدس ويافا وطولكرم وقلقيلية والخليل وغزة في يوم واحد من أيام ملحمة شعبنا المجاهد، ترتسم خارطة الوطن السليب بمداد الدماء الزكية الطاهرة التي سالت على أيدي المغتصبين الصهاينة حرقا في القدس، ودهسًا في حيفا، ورميًا بالرصاص في الخليل، وقصفا في البريج ورفح".

من جانبه ،قال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أشرف القدرة، إن حصيلة الضحايا جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ مساء أمس وصلت إلى 9 شهداء و15 جريحًا منهم 5 أطفال و5 فتيات و5 شبان بجراح مختلفة.

وأضاف القدرة أن 7 مواطنين فلسطينيين أصيبوا بجراح طفيفة في قصف صهيوني استهدف أرض زراعية قرب المجمع الإسلامي في حي الصبرة وسط مدينة غزة بينهم 3 فتيات و3 أطفال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023