شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أكثر من ١٠ آلاف مخالفة مرورية بأربع أيام بـ”الدقهلية”

أكثر من ١٠ آلاف مخالفة مرورية بأربع أيام بـ”الدقهلية”
اجتاح المواطنون بمحافظة "الدقهلية" غضب من إدارة مرور الدقهلية، نظرا للمخالفات المرورية التي تحرر ضد...
اجتاح المواطنون بمحافظة "الدقهلية" غضب من إدارة مرور الدقهلية، نظرا للمخالفات المرورية التي تحرر ضد للمواطنين دون وجود أى أخطاء منهم ، حيث شهدت مدينة المنصورة حملات مرورية مكثفة وتعنت في التعامل مع أصحاب السيارات .
 
وباستطلاع شبكة رصد لآراء المواطنين قال "إسلام-سائق تاكسي-" أن ضابط مرور أوقفه بأحد شوارع المنصورة ، وحرر له مخالفة دون أى سبب واضح ،كما قام بسحب رخصة القيادة الخاصة به.
 
 ويُضيف "عمر" أحد سائقي التاكسي أنه فُرض على جميع سيارات التاكسي هذا العام دفع ضرائب وتأمينات لم تكن موجوده في السابق ، ويسخر سائق أخر قائلا :- "لو مغستلش وشك الصبح وانت خارج قبل ما تسوق عربيتك الظابط هيديك مخالفة" .
 
كما يصف ذلك "سعيد" أحد ركاب سيارات "السرفيس" الذي يضيف أيضاً أنه ان لم "يعكنن" عليك كمين المرور بإعطائك مخالفة فسيعمل على تعطيلك عن الوصول لعملك سريعاً بسبب تعطيل الكمين  للمرور ، فقط لتحرير أكبر قدر من المخالافات .
 
 
وعلي صعيدآأخر فقد صرحت الصفحة الرسمية للشرطة المصرية أن إدارة مرور الدقهلية بقيادة العميد "نبيل عبدالعظم" قامت بتحرير ١٠٣٥٠ مخالفة مرورية في مدينة المنصورة فقط في الفتره من ٢٥إلى ٢٩ /٦ المنصرم.
 
وفي نفس السياق قام السائقون برفع سعر الأجر  ليصبح سعر "البندرية" ١٠ جنيهات بدلا من ٥ جنيهات ، ويعلل السائقون ذلك بالتشديد المروري عليهم وإصدار قوانين جديدة بأسعار مبالغ فيها للمخلافات المرورية .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023