شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري بقرى ومراكز”الدقهلية”

فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري بقرى ومراكز”الدقهلية”
نظمت حركة "حورية المنصورة" في محافظة "الدقهلية" مسيرة رافضة للانقلاب العسكري ، نددت المشاركات فيها...
نظمت حركة "حورية المنصورة" في محافظة "الدقهلية" مسيرة رافضة للانقلاب العسكري ، نددت المشاركات فيها بالإعتدائات بحق المعتقلات في سجون العسكر ،  مطالبين بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلات .
 
وفي نفس السياق نظمت حركة "عفاريت ضد الانقلاب" بالمنصورة  مسيرة انطلقت من أمام مسجد الفردوس بشارع آداب، رفع المشاركون فيها صورا للرئيس الشرعي د.محمد مرسي ، وأخري لشهداء المحافظة ، مطالبين بالقصاص لدماء الشهداء .
 
وعلي صعيد أخر و رداً على قرار حكومة الانقلاب بإلغاء الدعم عن السلع التموينية ، انطلقت مسيرة احتجاجية من مسجد "أعضاء هيئة التدريس" بشارع جيهان في "المنصورة" ، عقب صلاة العصر، ندد المشاركون فيها بارتفاع الأسعار، وبالغاء الدعم، وارتفاع فواتير الكهرباء بالرغم من انقطاعها المتكرر. 
 
 
كما نظم أهالي "منية النصر" سلسة بشرية علي طريق "المنزله-المنصورة" ، وسط تفاعل ملحوظ من المارة بالتلويح للمشاركين بشارات رابعة العدوية ، جاءت الفعالية في إطار المشاركة بأسبوع "سنحيا كراما" .
 
 
وفي مركز"الجمالية" نظم عدد من الأهالي سلسلة بشرية ، رفع المشاركون شارات رابعة العدوية ، كما حملوا اللافتات المنددة بالحملات الأمنية لداخلية الانقلاب ، كما طالبوا بالإفراج عن فتيات المنصورة "منة ، أبرار، يسرا " .
 
كما قام بعض الشباب بـ"دكرنس" بتنظيم وقفة امام منزل المعتقل "حمدى خالد" ، والذي أعتقل خلال أحداث فض ميدان رابعة العدوية ، وطالب المشاركون بالإفراج عن المعتقلين ، كما أكدوا علي إستمرار حراكهم الثوري حتي إسقاط الانقلاب العسكري .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023