شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس اتحاد صيدلة المنصورة لوزير التعليم: أنت عبدٌ في وزارتك

رئيس اتحاد صيدلة المنصورة لوزير التعليم: أنت عبدٌ في وزارتك
وجهه رئيس اتحاد كلية صيدلة بجامعة المنصورة، الطالب "محمد عرفات"، رسالة من داخل سجن طرة، إلى رئيس جامعة المنصورة...
وجهه رئيس اتحاد كلية صيدلة بجامعة المنصورة، الطالب "محمد عرفات"، رسالة من داخل سجن طرة، إلى رئيس جامعة المنصورة بمناسبة تنصيبه وزيرًا للتعليم العالي بحكومة الانقلاب الحالية.
 
واستهل "عرفات" رسالته قائلًا: "فصلتني من كلية الصيدلة عن طريق إدارتها فصلًا دراسيًا، ثم أهديتني فصلًا بثلاث أسابيع منك شخصيًا من الفصل الدراسي الثاني".
 
وأضاف قائلًا: "فصلتني من المدينة الجامعية بعدما سكنتها أربع سنوات متصلة، ثم حررت ضدي وكثير من زملائي المحاضر في النيابه فاقتحمت الشرطة على إثرها بيتي، وأنا الآن في السجن والحمد لله".
 
وسخر "عرفات" من رئيس الجامعة، و "همته في الباطل"، مؤكدًا أنّه "أهلٌ لذلك، بين اللصوص والقتلة"، واصفًا إياه بـ"الفأر الذي لا يقدر على السير دون حراسة خوفًا من الطلاب".
 
واختتم رئيس اتحاد صيدلة المنصورة، المعتقل؛ رسالته بهاشتاج "#هنخرج_وهناحكمكم"، مؤكدًا على أنه ورغم محبسه حر، بينما وزير التعليم العالي بحكومة الانقلاب "عبد في الوزارة"، على حد تعبيره.
 
 
وننشر لكم نص الرسالة:
 
"معالي وزير التعليم العالي..
 
اهنئك على منصبك الجديد ،اهنئك تهنئه ممن كان باب مكتبك مفتوح له فى اى وقت ،يسمع لكلامه،وينفز اغلب ما يطلب ثم كان ماكان وصار الحكم للصوص والقتله فكنت كما عودتنا عبدا لكل حاكم 
 
فصلتنى من كلية الصيدله عن طريق ادارتها فصلا دراسيا ثم اهديتنى فصلا بثلاث اسابيع منك شخصيا من الفصل الدراسى الثانى !
ثم فصلتنى من المدينه الجامعيه بعدما سكنتها اربع سنوات متصلة!
ثم حررت ضدى وكثير من زملائى المحاضر فى النيابه فاقتحمت الشرطه على اثرإا بيتى!
وانا الان فى السجن -والحمد لله- !
 
ومن قبل ذلك عطلت الاتحادات بشكل غير قانونى على مستوى الجامعه !
ولم يهدا لك بال قط ،دوما تحرض الشرطه على الطلاب او تسب الطلاب او يعتقلهم امنك الجامعى الجبان او تشارك فى اقتراح قوانين جديدة لفصل الطلاب !
 
احييك ايها الارعن على همتك العاليه -فى الباطل-انت اهل ان تكون فى هذا المجلس بين هؤلاء اللصوص والقتله ،انت منهم وهم منك !
 
لا يفوتنى ان اطمئنك اننا لا ننساك ابدا من دعائنا فى القيام وعند الافطار ان يتغمدك الله بعذابه وان يكتبك من اهل ناره وان يجعلك ايه لمن هو مثلك .
 
واذكرك يا عبد المنصب انك كنت كالفار فى جامعتنا ،لا تقدر ان تسير فى الجامعه خوفا من الطلاب وابشرك ان غدا اشد واذكى وانك لا محاله ساقط ،ستعزل وتعاقب بما تستحق قريبا جدا ان شاء الله .
انت عبد فى وزارتك ونحن احرار فى السجون
 
#‏هنخرج_ونحاكمهم‬
 
محمد عرفات
رئيس اتحاد صيدلة المنصورة"


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023