شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قرقر: استراتيجية التحالف السلمية لن تتغير باعتقال القيادات

قرقر: استراتيجية التحالف السلمية لن تتغير باعتقال القيادات
كشف مجدي قرقر الأمين العام لحزب الاستقلال والمتحدث باسم التحالف الوطني لدعم الشرعية أن سلطات أمن...

كشف مجدي قرقر الأمين العام لحزب الاستقلال والمتحدث باسم التحالف الوطني لدعم الشرعية أن سلطات أمن الانقلاب قامت باعتقال 2 من قيادات التحالف وشقيق قيادي ثالث، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، معتبرا ذلك رسالة "لقمع التحالف أكثر" في الفترة المقبلة.

 

وقال قرر، في تصريحات صحفية: "تم في الساعات الأولي من صباح اليوم اعتقال مجدي حسين القيادي بالتحالف ورئيس حزب الاستقلال، وذهبت قوات أمنية لمنزل ضياء الصاوي، أمين عام مساعد الحزب ومنسق شباب ضد  الانقلاب، ولم تجده واعتقلت شقيقه".

 

وأضاف المتحدث باسم التحالف الوطني: "علمت أنه تم فجر اليوم أيضا اعتقال نصر عبد السلام القائم بأعمال رئيس حزب البناء والتنمية (التابع للجماعة الإسلامية) والقيادي بالتحالف من منزله، بجانب اقتحام منزل علاء أبو النصر أمين الحزب ولم يكن متواجدا فيه وقتها" .

 

مشيراً إلي أن: "هناك أنباء غير مؤكدة، في ظل ظروف أمنية رهيبة تعيشها مصر، عن اعتقالات أخرى، وخلال الساعات المقبلة ستؤكد هذه الأمور من عدمها" .

 

وشدد قرقر على أن: "استراتيجية التحالف لن تتغير بهذه الاعتقالات، ولن ننجر إلى العنف فنحن أحرص على مصر، ونعتبر قوة التحالف في انتهاجه السلمية وعدم الرجوع عنها لاستعادة ثورة يناير 2011".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023