شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح يقود مصر للفوز على تونس بتصفيات أفريقيا

فاز المنتخب المصري، بقيادة النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على ضيفه التونسي بـ 3 أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة، لتصفيات بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم 2019.

وقدم المنتخبان مباراة قوية للغاية بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، شهدت العديد من الفرص والكثير من الأهداف، رغم ضمان الطرفين التأهل للبطولة الإفريقية قبل هذه الجولة.

تقدم منتخب تونس الملقب بـ”نسور قرطاج”، بهدف عن طريق نعيم سيلتي في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، وعاد محمود تريزيجيه ليعادل النتيجة بهدف في الدقيقة 32 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، بادر منتخب مصر بالتسجيل وأحرز الهدف الثاني عن طريق باهر المحمدي في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، وهو التقدم الذي لم يستمر أكثر من 12 دقيقة ليعود نعيم سيلتي لتعديل النتيجة بهدف ثان لتونس.

وفي ظل انتظار الجميع لنهاية المباراة بالتعادل، نجح محمد صلاح في اقتناص الفوز لمنتخب بلاده بهدف ثالث لمصر في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن مصر، وسوازيلاند الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن النيجر.



X