شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الكرة: 4 أسباب فنية فرضت علينا تأجيل ودية الإمارات

هاجم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم نظيره المصري بسبب تراجع الأخير عن اتفاقه الرسمي بإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين الثلاثاء المقبل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأعرب الاتحاد الإماراتي -في بيان رسمي أصدره اليوم- عن استغرابه من إدلاء بعض مسؤولي منتخب مصر بتصريحات حول تأجيل أو إلغاء المباراة لوسائل الإعلام قبل مخاطبته رسميا، مؤكدا مقاطعته للشركة الراعية لحقوق الاتحاد المصري واصفا إياها بعدم الاحترافية.

https://twitter.com/uaefa_ae/status/1062237477400993792

ورد الاتحاد المصري بتغريدة على موقعه الرسمي على تويتر، ذكر فيها أربعة أسباب فنية فرضت عليه تأجيل المباراة، وأهمها ارتباط عدد كبير من محترفيه وعلى رأسهم محمد صلاح بالعودة إلى أنديتهم قبل 21 من الشهر الجاري مما سيمنعهم من المشاركة في المباراة.

وأشار إلى ارتباط فريق الأهلي –الذي يعاني من إصابات عدد من لاعبيه الدوليين- مباراة حاسمة أمام الوصل الإماراتي يوم 22 من الشهر الجاري في كأس العرب للأندية.

وأضافت التغريدة عدم قدرة الجهاز الفني للفراعنة على تعويض الغيابات بسبب ارتباط المنتخب الأولمبي بمباراة محددة مسبقا مع نظيره الجزائري الاثنين المقبل، وحرص المدير الفني على عدم المجازفة بخوض أي مباراة دون اكتمال الصفوف ترسيخا لمكانة الفريق الفنية.

وأشارت وسائل إعلام إلى أن نجوم المنتخب وعلى رأسهم صلاح هم السبب الرئيسي لقرار التأجيل، بسبب رفضهم المشاركة في المباراة مما اضطر الاتحاد لهذا القرار المفاجئ.



X