شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجديد حبس المدرس المتهم بالتحرش بتلميذة في المنيا 15 يوما

أمرت نيابة مركز مغاغة بمحافظة المنيا، اليوم السبت، بتجديد حبس المدرس «ع.س» 54 عاما، بتهمة التحرش الجنسي بتلميذة، أثناء الدرس الخصوصي داخل منزلها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتداول نشطاء وأولياء أمور على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للمدرس، يظهر فيه تحرشه بالطالبة، وقيامه بملامسة جسدها، ما أثار حالة من الغضب بين أهالي المحافظة، وتحديدا في مركز مغاغة، بعد علم الأهالي أن المعلم، هو معلم اللغة الإنجليزية، بمدرسة ناصر الابتدائية.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على المعلم، بتاريخ 30 سبتمبر 2018، وصدر قرار النيابة الجزئية بحبسه احتياطيًا على ذمة القضية رقم ( 6678 لسنة 2018 ) بتهمة هتك عرض.

من جانبها أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، السبت، بيانًا رسميًا ردًا على الفيديو الذي تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، والخاص ( بتحرش مدرس بتلميذة أثناء الدرس الخصوصي) بمحافظة المنيا، وقالت إنه تم استبعاد المدرس المذكور من التدريس، وتم إخلاء طرفه من المدرسة بمعرفة لجنة مشكلة لهذا الغرض.

وأكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم، أن «الوزارة لن تتهاون في حق أبنائها الطلاب والطالبات وتتخذ الإجراءات الصارمة في مثل هذه الوقائع حتى يصبح من تسول له نفسه بارتكاب هذه الجرائم المشينة عبرة لغيره».

وأضاف أن «ما أثير بشأن المذكور والفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر كان أثناء العام الدراسى المنتهى داخل إحدى المنازل أثناء الدرس الخصوصي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية والجنائية، بشأن المدرس المذكور مرتكب الواقعة، ومازالت التحقيقات الجنائية جارية».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023