شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ليفربول يسعى لضم مهاجم جديد.. هل يهدد استمرار صلاح مع الريدز ؟

انضم نادي ليفربول لقائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الجناح سانشو لاعب بروسيا دورتموند، بعد التألق الكبير للاعب الواعد مع الفريق الألماني.

وبحسب صحيفة ميرور، يعتبر الريدز واحداً من عدة أندية إنجليزية مهتمة بإعادة اللعب إلى الدوري الإنجليزي مرة آخرى وسط صراع مع اليونايتد، آرسنال، تشيلسي وتوتنهام.

يُذكر أن سانشو هو أفضل صانع ألعاب في أوروبا في الوقت الراهن بعد أن قام بصناعة 9 أهداف حتى الآن.

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” أن الريدز واحدا من عدة أندية إنجليزية مهتمة بالتعاقد مع سانشو، مضيفة أن قرار اللاعب لم يتخذ بعد خاصة أنه سيكون بديلا عن محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو في الريدز، حال انضمامه للفريق، كما أن اللاعب ترك مانشستر سيتي في وقت سابق من أجل الحصول على فرصة اللعب وهو ما وجده في النادي الألماني.

وأوضحت الصحيفة، أن يورجن كلوب يفكر في التعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى زميله كريستيان بوليسيتش، كما أن صفقة ضم سانشو، صاحب الـ18 عاما، قد تصل إلى 100 مليون جنيه استرليني، بعدما ظهر بشكل مميز مع دورتموند هذا الموسم.

وتابعت الصحيفة أن دورتموند لا ينوي بيع اللاعب، خاصة أنه يراه البديل المثالي للفرنسي عثمان ديمبلي، الذي غادر الفريق في صيف 2017، متجها إلى برشلونة الإسباني ولن يفرط فيه بسهولة.

وبعد تألقه المذهل مع الفريق الأصفر، وجه مدرب منتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، دعوة إلى سانشو، للانضمام إلى الأسود الثلاثة، خلال المباراتين القادمتين أمام كرواتيا وإسبانيا.



X