شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة سعودية: «مرتضى منصور» سيحضر السوبر المصري السعودي وسيتم تكريمه

أعلن مصدر مسؤول في اتحاد القدم السعودي، عن حضور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لمواجهة السوبر السعودي المصري يوم السبت المقبل، والذي يلتقي خلاله الهلال السعودي والزمالك، على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

وقال المصدر لصحيفة الرياضية: “لا نكترث بما يقال في الإعلام عن إيقافه، ونؤكد حضوره، وسنستقبله بما يليق به كقامة كبيرة، تستحق الاحتفاء والتقدير”.

كان الاتحاد الأفريقي لكرم القدم والأوليمبية المصرية، أعلنا عن إيقاف وتجميد نشاط مرتضى منصور ومنعه من حضور المباريات، إثر تطاوله على عدد من قادة الكاف ومسؤولي الأندية والشخصيات الرياضية المعروفة في برامج تلفزيونية بالإضافة لتغريمه 40 ألف دولار.

وشهدت مواجهة السوبر المصري السعودي تعثراً، حيث كان من المفترض أن يلعب فيه الأهلي بطل الدوري للموسم الماضي، إلا أنه اعتذر نتيجة الخلافات مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، في حين قام الاتحاد السعودي بمخاطبة الزمالك متخطياً الاسماعيلي وصيف الدوري.

من جانب آخر، قام مرتضى منصور بنشر مقطع فيديو عبر صفحته على فيسبوك، دعا خلاله اللاعبين إلى الأخذ في الاعتبار أثناء مباراتهم أمام الهلال السعودي، العلاقات المصرية السعودية، كما وعدهم بمكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل لاعب في حال الفوز.

📹 مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك قبل مباراة كأس السوبر السعودي المصري. 🏆🇸🇦️🇪🇬️

📹 مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك قبل مباراة كأس السوبر السعودي المصري. 🏆🇸🇦️🇪🇬️

Publiée par Mortada Mansour sur Jeudi 4 octobre 2018



X