شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«آل الشيخ» ينسحب من الاستثمار الرياضي بمصر.. ويتصدر «تويتر»

اتخذ تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية قرارا نهائيًا بالانحساب من الاستثمار الرياضي في مصر، وجاء ذلك فى إعلان رسمى عبر قناة بيراميدز القناة الرسمية للنادى.

وذكر مدحت شلبي عبر برنامجه «مساء بيراميدز»، نقلا عن آل الشيخ إنه قرر الانسحاب من الاستثمار الرياضي لبيراميدز نهائيًا.

فيما قالت القناة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» أن النادي سيكون تحت تصرف الثلاثي «حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن».

وقد عبر آل الشيخ عن تفكيره فى القرار، حيث كتب عبر حسابه على الفيسبوك: «أفكر جديًا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية … ليه الصداع؟».

واستحوذ تركي آل الشيخ على نادي الأسيوطي قبل انطلاق الموسم، ودعمه بالعديد من الصفقات، قبل أن يغير اسمه إلى بيراميدز.

وقد قامت جماهير  النادى الأهلى بسب تركى آل الشيخ فى مباراة الأهلي مع حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت السبت وانتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة.

وبشأن مصير اللاعبين والعاملين فى القناة، قالت التصريحات،  إن آل الشيخ قرر جلب عقود احتراف للاعبي النادي خارج مصر، وسيتم ذلك لجميع اللاعبين المميزين.

وأضافت التصريحات، أن آل الشيخ سيجلب عقود للعاملين بقناة النادي، ويدعو نجوم القناة لعقد اجتماع طارئ قريبا.

وفى نفس السياق قال خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي، أن سباب جماهير النادى الأهلى كان السبب وراء انسحاب آل الشيخ من الاستثمار في الرياضة المصرية.

وأضاف البلطان في تصريحات لقناة بيراميدز «علمت من مرتضى منصور بأن جماهير الأهلي قامت بسباب تركي آل الشيخ، وهو أمر غير مسبوق في كل الملاعب العربية، ومؤلم جدا وغير مقبول، متابعا: يجب معاقبة هؤلاء، والنادي الذي ينتمون لع، فالرجل لم نر منه أي شر».

وفى نهاية مداخلته قال البلطان «الألفاظ التي تعرض لها خارجة عن الدين والقيم المصرية، نحن نتعلم الأدب من مصر، آل الشيخ محب للخير وتربع للكثير من الأعمال الخيرية في مصر».

وقد تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على موقع تويتر فى هاشتاج تركى الشيخ مع هتافات جماهير النادى الأهلى وتصدر الهاشتاج تريند الهاشتاجات المتداولة فى مصر.

وحول انسحاب آل الشيخ، تفاعل النشطاء مع هاشتاج الا_ تركى_ال_الشيخ بين ناقم لما حدث وبين فرحا ومرحبا بالانسحاب من مصر



X