شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آل الشيخ يعادي الشعبين المصري والتونسي

يواصل رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الجدال مع الشعب التونسي بعد أن بدأه مع المصري في وقت سابق.
 
في نفس الوقت الذي تعرض فيه بتعليقات وتصريحات أدت إلى غضب مصري واسع وردود أفعال غاضبة، أثار مقطع فيديو هاجم فيه المعلق التونسي بقنوات «بي إن سبورتس»، عصام الشوالي، ومواطنه مقدم البرامج الرياضية هشام الخلصي.
 
حيث نشرت جمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين بيانا صحافيا عبّرت فيه عن استنكارها ورفضها القاطع للنعوت النابية التي استعملها آل الشيخ، وطالبته بالاعتذار الفوري عمّا صدر منه خاصة وأنّه يمثل السلطة السعودية.
 
كما هدّد الكيان المدافع عن الصحافيين التونسيين بملاحقة آل الشيخ أمام السلطات القضائية التونسية مضيفا: “تعبر الجمعية عن مساندتها للزملاء الصحافيين في قناة بي إن سبورتس التي تعدّ منارة إعلامية تشغل العديد من الكفاءات التونسية والعربية”.
ووجه عدنان بن مراد، رئيس جمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين، هجوما شرسا على تركي آل الشيخ، ومجموعة الإعلاميين الذين ساندوه في هجومه على المعلقين التونسيين، ودعاهم للاعتذار عن هذا “التكبر والعجرفة”، وذلك في استضافة له على قناة الكأس الرياضي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023