شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انهيار طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية

انهيار طالبات الثانوية العامة- أرشيفية

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، انهيار وبكاء بين الطلاب؛ بعد أن أقر الطلاب الممتحنون بصعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، وأنه جاء خارج التوقعات وصعب وطويل وبه عدد كبير من النقاط الصعبة.

وأضاف الطلاب أن جزئيات كثيرة من الإمتحان كانت في منتهى الصعوبة ومنها القطع التي لم تكن مفهومة، وسؤال الاختيار من متعدد، بحسب الجمهورية أونلاين.

وتباينت ردود فعل الطلاب حول مستوى امتحان اللغة الإنجليزية، فيما أكد معظم الطلاب أن الامتحان متوسط، واشتكى بعض الطلاب من سؤال القطعتين.

ونشر أحد الطلاب بكفر الشيخ، أجزاء من الامتحان بعد مرور ساعة من بدايته، قبل أن تعلن الوزارة القبض عليه.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت، الأحد الماضي 3 يونيو الجاري وتنتهي 1 يوليو المقبل، ويؤدي الطلاب امتحاناتهم في 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية؛ حيث يختبر قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام تتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد في جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدي الامتحانات في الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة في شعبة العلمي رياضة و264697 طالبا وطالبة في شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدي الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا في معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا في السجون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023