شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواعيد أهم مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية وكأس مصر

احتفال محمد صلاح بهدفه في إحدى المباريات

تترقب جماهير كرة القدم، مباريات اليوم السبت، ضمن أهم دوريات الأوروبية، وكذلك مسابقة كأس مصر؛ إذ يتواصل التنافس في المراحل الأخيرة من الدوريات المحلية.

وننشر مواعيد أهم مباريات اليوم..

في الدوري الإنجليزي، تتواصل المنافسات بالأسبوع الـ34، وتبدأ مباريات اليوم بمباراة فريق ساوثهامتون أمام تشيلسي، التي تقام في الواحدة والنصف، على ملعب الأول.

وفي السادسة والنصف مساءً، يستضيف فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، نظيره بورنموث، على أن يختتم اليوم «بالبريميرليج» بمباراة القمة بين توتنهام ومانشستر سيتي، في تمام الثامنة و45 دقيقة، والتي قد تشهد تتويج «السيتيزن» بلقب الدوري.

وفي الدوري الإسباني، تقام منافسات الأسبوع الـ32، فيستضيف فريق برشلونة، متصدر الدوري، نظيره فالنسيا، في الرابعة و15 دقيقة، كما يستضيف فريق أشبيلية نظيره فياريال في الواحدة ظهرًا.
وفي الدوري التركي، تقام مباراة بين فريق قاسم باشا، الذي يضم المحترف المصري، محمود حسن «تريزجيه» بين صفوفه، أمام كارابوك سبور في الثانية عشر والنصف ظهرًا.

وإلى مسابقة كأس مصر، فتنطلق مباريات دور ربع النهائي، بالمباراة التي تجمع بين الإسماعيلي والمقاولون العرب، في تمام السادسة مساءً على ملعب استاد الجيش بالسويس.



X