شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 هزائم مؤلمة للزمالك كتبت نهاية إيهاب جلال

ايهاب جلال

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خسارة جديدة له هذا الموسم، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، على يد فريق مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من عمر الدوري العام.

وجاء هدف المباراة الوحيد، وفوز المقاصة، عن طريق أحمد سامي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة.

وتجمد رصيد الزمالك، عند النقطة 54، بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي؛ إذ خسر أيضًا في اللقاء قبل الأخير، أمام الإسماعيلي في الجولة الـ30 من عمر المسابقة المحلية.

وعقب نهاية مباراة مصر المقاصة، أعلن إيهاب جلال، استقالته من منصب المدير الفني للزمالك، قبل أن يتراجع عن القرار؛ بسبب الشرط الجزائي في عقده، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ونستعرض في التقرير، الهزائم الأربع التي دفعت إيهاب جلال، لاتخاذ قرار الرحيل عن «القلعة البيضاء».

 

فريق الزمالك

المصري

تلقى فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة إيهاب جلال، خسارته الأولى أمام الأهلي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ17 من الدوري العام، وفي اللقاء الثاني، تعادل أمام الإنتاج الحربي، قبل أن يخسر مجددًا أمام المصري البورسعيدي.

خسارة الزمالك أمام المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، كان العامل الأول الذي تسبب في اهتزاز ثقة الجهاز الفني الجديد، واللاعبين، وكذلك الجماهير، خاصة أن الفريق فاز على نظيره البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول.

وأظهرت مباراة الزمالك والمصري، بعض من عوامل المخاطرة في طريقة إيهاب جلال، بعرض خط الدفاع، للخطر، ولهجمات المنافسين، ما تسبب في تلقي الخسارة الثانية في 3 مباريات.

 

جانب من مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي

ولايتا ديتشا

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري المحلي، واستطاع أن يحقق الفوز في 6 مباريات على التوالي، وارتفعت طموح الجماهير واللاعبين، إلى أن جاء موعد الظهور الإفريقي الأول.

والتقى الزمالك مع فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، على أرض الأخير، في دور الـ32 الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وخسرها «الأبيض» بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة كانت له الكلمة العليا.

وفي مباراة العودة بالقاهرة، فاز الزمالك على نظيره الأثيوبي بنفس نتيجة الذهاب (2/1)، لتحتكم المباراة إلى ركلات الترجيح، لتحديد المتأهل إلى دور الـ32 المكرر، وهو ما كان لصالح الفريق الإثيوبي، في خيبة أمل كبيرة لجماهير «الفارس الأبيض»، لتكون الخسارة ثاني الصدمات التي تلقاها جلال في مسيرته داخل ميت عقبة.

جانب من إحدى مباريات الزمالك والإسماعيلي

الإسماعيلي

ثالث الصدمات، والتي أسهمت في إعلان إيهاب جلال، رحيله عن الزمالك، هو الخسارة المؤلمة أمام الإسماعيلي، في الجولة الـ31 من الدوري المصري.

وكانت مباراة الزمالك والإسماعيلي، الحاسمة للمركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، فكان الفارق بين الفريقين، نقطتين فقط، وفي حالة فاز «الأبيض» سيحتل المركز الثاني، المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وهو كان الهدف الأول للفريق، بعد تتويج الأهلي باللقب.

ومع حساسية الموقف، وأهمية المباراة، تلقى الزمالك الخسارة الكبيرة بـ3 أهداف مقابل هدف واحد، وهو اللقاء التي تسبب في حسرة ملايين من أنصار «الأبيض»، وبداية ظهور مطالب إقالة إيهاب جلال من منصبه.

أحمد مودي خلال مباراة الزمالك ومصر المقاصة

مصر المقاصة

المباراة الأخيرة، والتي كانت بمثابة المسمار الأخير في نعش إيهاب جلال مع الزمالك، فشل خلالها «الأبيض» في استغلال الفرصة الذهبية، بعد تعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش، مؤخرًا، وعودة الأمل من جديد، للحصول على الوصافة.

وخسر الزمالك أمام المقاصة، بهدف نظيف دون رد، وقدم الفريق أداء ضعيف، وهو ما دفع إيهاب جلال، لإعلان رحيله عقب نهاية اللقاء مباشرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023