شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الكرة: لا يمكن الحديث عن عقوبة عبدالله السعيد هذه الفترة

توقيع عبدالله السعيد للزمالك

تحدث عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أزمة توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق الأهلي، للزمالك، والتجديد لفريقه في الوقت نفسه.

وشهدت الفترة الأخيرة، أزمة داخل الأهلي؛ بسبب التجديد لعبدالله السعيد؛ بعد خلاف بين الإدارة واللاعب حول المقابل المادي، قبل أن يتصدر مشهد توقيع اللاعب، للغريم التقليدي، الزمالك.

وبعد أنباء التوقيع للزمالك، وبتدخل من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، وتقديم الدعم المالي لعبدالله السعيد، أعلن النادي رسميًا تمديد عقد اللاعب.

وكشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في مؤتمر صحفي عقده، أمس السبت، عن عقود عبدالله السعيد، التي وقع عليها، للانضمام للنادي.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات إذاعية، إن التوقيت غير مناسب للحديث عن عقوبة عبدالله السعيد؛ بسبب استعداده للوجود مع منتخب مصر، في معسكر سويسرا، للاستعداد لكأس العالم.

وأضاف «أعتقد أنه ستكون هناك محاولات من المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، من أجل حل أزمة عبدالله السعيد مع الأهلي من أجل المنتخب».

وتابع: «بالنسبة لموقف اتحاد الكرة الرسمي، سيتم التعامل مع الأزمة بحيادية، وتنفيذ العقوبات على عبدالله السعيد وفقًا للوائح والقوانين».

من الجدير بالذكر، أن منتخب مصر يستعد للدخول في معسكر مغلق، في الفترة بين 20 إلى 27 من شهر مارس الجاري، في سويسرا، للاستعداد للمشاركة في كأس العالم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023