شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسام البدري يرد على عماد متعب.. ويؤكد: «رفضت رحيل مؤمن»

المدير الفني للأهلي «حسام البدري» في مؤتمر صحفي - أرشيفية

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يتقبل الانتقادات والآراء المختلفة بصدر رحب، لافتا إلى أنه اعتاد على الانتقادات في كل الأوقات، معربًا عن سعادته بالفوز على الزمالك، في «القمة 115».

وتلقى فريق الكرة بنادي الزمالك، خسارة مؤلمة أمام غريمه التقليدي، الأهلي، بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الإثنين، في الجولة الـ17 من الدوري العام.

وقال البدري، أن الأهلي تلقى دفعة معنوية مهمة بتخطي مباراة «القمة»، أمام الزمالك، أمس، في الدوري، مؤكدا انه فوز مهم جدا؛ لأنه وضع الفريق على قمة الدوري، ومنح اللاعبين القدر الكافي من الثقة قبل السفر إلى الإمارات ومواجهة المصري.

وأضاف أن لكل مباراة ظروفها، ومواجهة الزمالك كانت لها ظروف خاصة؛ بسبب تغيير الجهاز الفني للزمالك وتولي إيهاب جلال المهمة، موضحا أنه توقع أن يلعب جلال على العامل النفسي للاعبي الزمالك، بإعطائه الفرصة لأكثر من لاعب كان بعيدًا عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة.

وأشار البدري إلى أن الأهلي تمكن من استغلال اندفاع لاعبي الزمالك من خلال الهجمات المرتدة وترجمتها إلى أهداف.

وحول إصابة رامي ربيعة، قال البدري إن حجم إصابته لم تتحدد بعد وسيتم عرضه على الجهاز الطبي لتشخصيها.

وأكد أن عبدالله السعيد لاعب مهم وخرج أمام الزمالك نتيجة للإجهاد ولمنحه الراحة اللازمة قبل مواجهة المصري، مشيرًا إلى أنه لاعب مؤثر وكثيرًا ما اعتمد عليه في مباريات لمدة 90 دقيقة.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن إعارة مؤمن زكريا، كان لها ظروف خاصة، وأنه لم يكن يرغب في رحيل اللاعب، مشيرًا إلى رحيل اللاعب جاء لتنفيذ وعد الجهاز الفني والإدارة، سابق له.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023