شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يعرض إنجازات الـ 100 يوم

مرسي يعرض إنجازات الـ 100 يوم
  تحدث الرئيس مرسي في كلمته اليوم بإستاد القاهرة حول المائة يوم وملفات الأمن والوقود والنظافة والعيش والمرور،...

 

تحدث الرئيس مرسي في كلمته اليوم بإستاد القاهرة حول المائة يوم وملفات الأمن والوقود والنظافة والعيش والمرور، قائلا: إن الأمر ليس ذلك فقط.

أكد الرئيس مرسي أن ما تحقق من معايير من الأمن 70% مما استهدفنا في المائة يوم ودعوني في ذلك أحيي رجال الداخلية على ما قاموا به من جهد، كما تم تنفيذ 27 ألف حكم في التعدي على أراضي الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل، وضبط حوالي 500 تشكيل عصابي و6 آلاف قضية، وكشف غموض 600 حادث وقع قبل 30 / 6 ، واسترداد 6500 سيارة مسروقة.

ونذكر أيضا الحملة الكبيرة على بحيرة المنزلة وتم ضبط 1542 متهما منهم 230 شديد الخطورة وإزالة التعديات من 8200 فدان، مشيرا أن هذه الإحصائيات منشورة على الصفحة الرسمية لرئيس الجمهورية.

وعن الوقود: فنسبة الإنجاز تتمثل في توفير احتياجات البوتاجاز بنسبة 85 % والـ 15 % عجز نتألم منه جميعا هناك أسباب ونسعى لتحقيق الـ 15% ، ونوفر 107 % من المطلوب في كل أنواع الوقود, ولكن هناك فسادا وحركة واسعة وقوية لا بد أن نضع أيدينا على هذا الفساد، ففي شهري 8 و 9 تم إلقاء القبض على من يحاولون التهرب والبيع في السوق السوداء 23 مليون لتر سولار وبنزين.

وأضاف: قضيتان لكبار المسئولين في وزارة البترول، وهناك عصابة تعمل لتهرب في الشهر أكثر من 50 مليون لتر وأخرى في 3 شهور تسحب 107 ملايين لتر قيمتها 186 مليون جنيه، ولذلك حتى الأمر في سيناء فيما يخص الجهات الأمنية والفساد يحتاج جهد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023