شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آمال فهمي: لست من يحاور مرسي.. ولا يوجد ما يسمى بمذيع الرئيس

آمال فهمي: لست من يحاور مرسي.. ولا يوجد ما يسمى بمذيع الرئيس
  ترددت مؤخرا أنباء حول وجود حاله من الغضب انتابت العاملون بالإذاعة المصرية بعد تصريحات الإعلامية آمال فهمي التي أكدت...

 

ترددت مؤخرا أنباء حول وجود حاله من الغضب انتابت العاملون بالإذاعة المصرية بعد تصريحات الإعلامية آمال فهمي التي أكدت فيها انفرادها بإجراء الحوار اليومي مع الرئيس محمد مرسي على شبكة البرنامج العام حيث أكدوا ان تصريحات آمال فهمي تعيد إنتاج مذيع الرئيس والتي قامت ثورة 25 يناير من أجل القضاء على مثل هذه النماذج.
 
وحول هذه الأنباء وما نشرته بعض الجرائد تحدثنا الى الإعلامية آمال فهمي والتي قالت: أولا برنامج ''الشعب يسأل والرئيس يجيب'' هو برنامج يومي تقوم فكرته على إقامة حوار بين الرئيس والمواطنين حيث يقوم المواطنون بإرسال أسئلتهم ليقوم الرئيس مرسي بالرد عليها فأنا لا أقوم بعمل الحوار مع الرئيس ولكني صاحبة الفكرة فقط فمدة البرنامج خمس دقائق يرد فيها الرئيس على التساؤلات.
 
ثانيا لا يوجد ما يسمى بمذيع الرئيس او إذاعة الرئيس لأن تلك الفكرة لن تتكرر أبدا كما أن فكرة البرنامج لا تقوم على تمجيد الرئيس.
 
وقالت من يتحدثون عن استياءهم من أني صاحبة الفكرة أو ما تنشره بعد الصحف لمهاجمتي فهؤلاء يريدون أن يشغلوني عن النجاح, فالنجاح يثير الحقد وأنا لن أعيرهم اهتماما فأنا ماضيه في عملي وأدعو الله ان أظل على هذا المستوى لآخر لحظه في عمري.
 
وأضافت رئيس الإذاعة سعيد بما نقدمه له ونحققه معه من انفرادات للإذاعة المصرية فليس من المعقول أن يقال أني اتناسى رئيس الإذاعة الذي أكن له كل الاحترام.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023