شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«حكاية مسكوت عنها»: الأميرة«ديانا» هددت عشيقة زوجها بالقتل أكثر من مرة

«حكاية مسكوت عنها»: الأميرة«ديانا» هددت عشيقة زوجها بالقتل أكثر من مرة
بعد مرور نحو عشرين عامًا على موت أميرة ويلز «ديانا»، التي لقّبها الشعب الإنجليزي «أميرة القلوب»، صدر مؤخرًا كتاب جديد بعنوان «الدوقة: الحكاية المسكوت عنها»؛ كاشفًا أسرارًا عن الأميرة الراحلة.

بعد مرور نحو عشرين عامًا على موت أميرة ويلز «ديانا»، التي لقّبها الشعب الإنجليزي «أميرة القلوب»، صدر مؤخرًا كتاب جديد بعنوان «الدوقة: الحكاية المسكوت عنها»؛ كاشفًا أسرارًا عن الأميرة الراحلة.

ذكر الكتاب أن الأميرة ديانا هددت عشيقة زوجها «كاميلا باركر»، زوجة الأمير تشارلز الحالية، بالقتل أكثر من مرة؛ من ضمنها المرة التي أجرت فيها ديانا مكالمة هاتفية ليلية بكاميلا وقالت لها: «أنا أرسلت من سيقتلك، فلتنظري إلى حديقة منزلك وسترينه»، وفقًا لـ«الإندبندنت».

وأوضح الكتاب أن الأميرة الراحلة كانت تجمعها بكاميلا علاقة ود وصداقة؛ لكن شكوكها في خيانة زوجها مع صديقتها القديمة كانت تتزايد، خاصة في المناسبات التي جمعتهما سويًا؛ مثل العشاء الرسمي الذي ارتدت فيه كاميلا فستانًا مميزًا.

واعترف الأمير تشارلز بخيانته لزوجته الأميرة ديانا مع صديقتها القديمة كاميلا في عام 1994، وكانت متزوجة آنذاك بأندريو باركر، الذي سعى إلى الانفصال عنها بعد هذه الفضيحة.

وبعدها بعام، أعلنت الأميرة ديانا دخولها في علاقة مع مدربها للخيل «جيمس هويت» في الوقت الذي كانت لا تزال زوجة للأمير تشارلز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023