شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أصالة توجه رسالة إلى محبيها بشأن واقعة ضبط مخدرات بحوزتها

أصالة توجه رسالة إلى محبيها بشأن واقعة ضبط مخدرات بحوزتها
عبّرت المغنية السورية الأصل أصالة عن فرحتها بمساندة محبيها ودعمهم لها بعد واقعة توقيفها في مطار رفيق الحريري ببيروت أثناء توجهها إلى القاهرة بتهمة ضبط خمسة جرامات من مُخدّر الكوكايين بحوزتها.

عبّرت المغنية السورية الأصل أصالة عن فرحتها بمساندة محبيها ودعمهم لها بعد واقعة توقيفها في مطار رفيق الحريري ببيروت أثناء توجهها إلى القاهرة بتهمة «ضبط مخدرات بحوزتها».

ووجهت أصالة رسالة إلى محبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، قائلة: «على قدر ما كانت الساعات الماضية طويلة قاسية وصعبة، على قدر ما فرحت بالمحبة وبالاهتمام وبالثقة التي غمرتموني فيها».

وأضافت: «ما تعودت  أفسر أو أوضح أو أكون متهمة، ليس لثقتي بنفسي، بل لأني ومن عمر 6 سنوات وأصغر وأنا بين الناس وكثيرون اهتموا بي، وكثيرون أضافوا لي وعلموني».

وأوقفت السلطات اللبنانية أصالة في أوّل أيام عيد الفطر بتهمة حيازة خمسة جرامات من مخدر الكوكايين، وأنكرت المغنية معرفتها بوجود المخدرات؛ فيما رجّحت مصادر أمنية أن تكون الكمية المضبوطة للاستخدام الشخصي.

صدمة وأمل

أما عن علاقتها بالعاصمة اللبنانية بيروت، فعبّرت عن محبتها لها قائلة: «بيروت حبيبتي وتوأمي والناس فيها تساعدني وتحبني أكتر من غيرهم، أنا أحس أني خلقت فيها وبعشق كل ذرة من ترابها، وما رح أزعل منها كتير لأنه ما لها ذنب».

وأعربت أصالة عن صدمتها بعد وصولها إلى بيتها بالقاهرة، لافتة إلى دفاع عديدين عن براءتها من التهم التي نسبت إليها؛ على الرغم من أنهم لا تربطهم بها علاقة مودة.

وقالت: «وصلت اليوم بيتي تعبانة شوي ومصدومة شوي ومقهورة شوي، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصًا لما قرأت بعض الرسائل لمن لا تربطني بهم مودة، ومع ذلك نفوا عني ما أشيع».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023