شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أول ظهور علني لرئيس الإمارات بعد 41 شهراً من الغياب

بالفيديو.. أول ظهور علني لرئيس الإمارات بعد 41 شهراً من الغياب
في أول ظهور علني له منذ الإعلان عن مرضه قبل 41 شهراً، ظهر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الأحد وهو يتقبل التهاني بعيد الفطر من الحكام، ونواب الحكام، وولاة العهود.

في أول ظهور علني له منذ الإعلان عن مرضه قبل 41 شهراً، ظهر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الأحد، وهو يتقبل التهاني بعيد الفطر من الحكام، ونواب الحكام، وولاة العهود.
وفي مطقع فيديو بثته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية للشيخ خليفة، ظهر الشيخ خليفة، وهو يستقبل المهنئين بعيد الفطر في قصر البطين بأبوظبي، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي.
ويغيب الرئيس خليفة بن زايد آل نهيان، (69 عاماً)، عن أية أنشطة رسمية علنية، منذ أن تعرض لوعكة صحية بعد جلطة ألمت به (بحسب الإعلان الرسمي) في 24 يناير2014.
وطوال تلك الفترة، غادر الرئيس الإماراتي بلاده 3 مرات، لم يبث خلالها أي صور في أثناء مغادرته أو عودته، آخرها في مارسالماضي.
وتولى الشيخ خليفة، منصب ولي العهد وخلف والده بعد وفاته في حكم إمارة أبوظبي، وانتخبه المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً للدولة، في 3 نوفمبر 2004.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023