شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هكذا يقضي نجوم الفن والرياضة أجازة عيد الفطر!!

هكذا يقضي نجوم الفن والرياضة أجازة عيد الفطر!!
يحتفل العديد من نجوم الفن والرياضة على طريقتهم الخاصة، حيث يفضل معظمهم الإبتعاد عن القاهرة للاستمتاع بأجازة العيد بعد الإرهاق من التصوير، وتكثيف العمل خلال شهر رمضان المبارك.

يحتفل العديد من نجوم الفن والرياضة بعيد الفطر المبارك على طريقتهم الخاصة، حيث يفضل معظمهم الإبتعاد عن القاهرة للاستمتاع بأجازة العيد بعد الإرهاق من التصوير، وتكثيف العمل خلال شهر رمضان المبارك.
نجوم الفن

بداية مع نجوم الفن، ويقول الزعيم عادل إمام إنه سيقضي إجازة عيد الفطر في الساحل للاستجمام بعد إرهاقه الشديد في تصوير مسلسله «عفاريت عدلي علام».


وقرر الهضبة عمرو دياب، قضاء إجازة عيد الفطر، داخل القاهرة، ولم يفضل السفر كعادته إلى دبي أو لندن، حيث ينشغل بوضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد، ويقضي الفنان الإجازة بفندق الفورسيزون نايل بلازا بجاردن سيتي، بصحبة أحد رجال الأعمال وآخرين، في المكان المفضل لهم بالطابق الخامس بالفندق.


فيما تقول رانيا فريد شوقى، إنها ستقضي إجازة العيد في المنزل مع أولادها، وباقي الأسرة، بعد إرهاق التصوير الذي مرت به خلال آخر فترة.


أما الفنانة روبي بعد تصوير «رمضان كريم» تقول إنها ستقضي عيد الفطر في منزلها مع أسرتها، بينما تتواجد نسرين أمين حاليًا في ألمانيا، لقضاء إجازة العيد هناك، والاستجمام فترة كى تعود للفن فى حال أفضل، وذهن صاف.


ويقول المطرب شعبان عبدالرحيم، إنه سيقضى العيد بين أبنائه وأحفاده فى المنزل، كما سيقضى بعض الوقت فى المسرح، إذ تعرض له مسرحية مع الفنان محمد نجم.
أما الفنان عزت العلايلى فسيضطر للبقاء فى القاهرة هذا العيد، لمرض زوجته، بينما يقضي المطرب محمد نور إجازة العيد، مع زوجته وأولاده داخل أحد فنادق القاهرة، للاستجمام، والاستعداد للحياة العملية مرة أخرى.
أما الفنان أشرف زكى وزوجته روجينا فسيقضيان إجازة العيد، فى المنزل مع الأبناء والعائلة، وسيحاولان الاستراحة من التصوير طيلة الفترة الماضية.


وكذلك الفنان أحمد فهمي بعد التعب وإرهاق التصوير في مسلسله الاخير لأعلى سعر” يقول إنه سيقضي إجازة عيد الفطر في أمريكا مع أبنائه.


وتقضي النجمة نيللي كريم العيد في منزلها مع بناتها للاستجمام بعد الإرهاق الطويل في تصوير مسلسلها الجديد «لأعلى سعر» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وصدى مع الجمهور.


نجوم الرياضة
وبالذهاب إلى نجوم الرياضه، يقول محمد رزق لاعب وسط طلائع الجيش، أنه سيبتعد عن زحام القاهرة ويقضى عيده فى محافظة الدقهلية بصحبة زوجته ومولوده الجديد «إيلين» فى إجازة عيد الفطر ثم يعود من جديد لتدريبات فريقه.


وقال عمرو بركات لاعب وسط الأهلي: «صليت العيد ومن المنتظر أن أسافر إلى الساحل الشمالي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاستجمام».
وأضاف بركات أنه يشعر بالسعادة لتحقيقه أول لقب له مع الأهلي بعد التتويج بالدوري العام.


وأوضح عبدالله الشحات لاعب النصر للتعدين أنه صلى العيد بصحبة أصدقائه ثم يسافر إلى القاهرة حتى يرى زوجته ثم سأعود إلى أسوان وذكر أن أول هدية مالية حصل عليها في عيد الفطر من والده كان قدرها 5 جنيه.
وأشار محمد صبحي حارس مرمى فريق الاسماعيلي إلى إنه سيذهب إلى مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية حيث مسقط رأسه ليقابل أصدقائه من خارج الوسط الرياضي وجيرانه الذي تربى معهم ثم يخرج بصحبة زوجته و أولاده ليلاً.


أما حسني عبد ربه كابتن فريق الدراويش: دعا عدد من لاعبي فريق الإسماعيلي لصلاة العيد بالجامع الذي أنشأه منذ سنوات ثم جلس مع بعض الأطفال ليقوم بتحفيظهم للقرآن الكريم ثم سيقضي باقي اليوم يصحبة عائلته.


وأكد عمرو طارق مدافع فريق إنبي إنه دائما يسافر إلى محافظة سوهاج ليصلي العيد وسط أهله و أصدقائه ثم يخرج مع أسرته كعادة السنوات السابقة التي أعتاد عليها .


وقال رامي صبري كابتن فريق إنبي : إنه بعد صلاة العيد مع عدد من أصدقائه سيتجه إلى مارينا بالساحل الشمالي حتى يشعر بالإستجمام والراحة .
وعندما سُئل شريف أشرف لاعب الانتاج الحربي أين سيقضى إجازة العيد؟ رد قائلا «بصحبة والدتي وأختي ونجلي يوسف بالإسكندرية».
وقرر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربي، منح الفريق 24 ساعة إجازة لعيد الفطرعلى أن يُستأنف المران من جديد ثانى أيام عيد الفطر على ملعب المصانع الحربي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023