شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على أشهر أماكن نزهات العيد وأسعارها

تعرف على أشهر أماكن نزهات العيد وأسعارها
مع أول ساعات عيد الفطر وبعد تأدية الصلاة، يبدأ أفراد الأسرة في التخطيط والبحث عن أماكن مختلفة للخروج وقضاء أجازة سعيدة.

مع أول ساعات عيد الفطر وبعد تأدية الصلاة، يبدأ أفراد الأسرة في التخطيط والبحث عن أماكن مختلفة للخروج وقضاء أجازة سعيدة.

جمعنا لكم أهم أماكن الخروج في عيد الفطر

1- شارع المعز

يعتبر شارع المعز المكان المناسب لمحبي الأماكن ذات الطابع الإسلامي، ويمكن زيارة الشارع الأثري مجانًا والاستمتاع بالتنزه في الأزهر والحسين بأقل التكاليف.

2- حديقة الأزهر

تمتد حديقة الأزهر على مساحة 80 فدان، فإذا كنت من محبي المناظر الطبيعية والاستمتاع بالتنزه، فحديقة الأزهر مكانك المناسب لقضاء واحد من أيام العيد، كما تتواجد العديد من المطاعم بالمكان، ويصل سعر التذكرة ل25 جنية.

3- القرية الفرعونية

يمكنك أن تصطحب أطفالك لمكان غير تقليدي للاستمتاع والتعلم في الوقت ذاته، فالقرية الفرعونية مكانك المثالي، ويحيط القرية نحو 5000 شجرة، وتضم القرية العديد من المعلومات عن الحضارة الفرعونية بالإضافة إلى ارتداء العاملين بها الأزياء الفرعونية، ويتراوح سعر التذكرة ما بين 50 وحتى 150 جنية.

4- فاميلي بارك

إذا كنت تبحث عن مكان يجمع بين المناظر الطبيعية وألعاب مائية تناسب الأطفال والكبار فيمكنك الإتجاه إلى فاميلي بارك، ويبلغ سعر التذكرة 30 جنية للفرد.

5- أدرينالين بارك

يعتبر هذا المكان مثالي للشباب أو من هم أكبر من 10 سنوات، حيث يمكن ممارسة ألعاب المعارك بطلقات الطلاء في مجموعات لا تقل عن 8 أفراد، ويبلغ سعر التذكرة 150 جنية للفرد شاملة الزي، المسدس، وعدد 100 طلقة، ولكن يجب أن يتم الاتصال للحجز مسبقًا لتحديد اليوم والساعة ومتوسط عدد المجموعة.
 

6- ساقية الصاوي، مسرح الجمهورية

إذا كنت من محبي الموسيقى والعروض الفنية والمسرحية بمختلف أنواعها، ويتراوح سعر الدخول لعروض ساقية الصاوي بين 15 لـ 30 جنية، أما عن تذكرة دخول عروض مسرح الجمهورية فيتراوح بين 20 إلى 100 جنيه.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023