شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسعار كعك العيد.. ليست في متناول الجميع

أسعار كعك العيد.. ليست في متناول الجميع
مع أول أيام العيد لا تكتمل الفرحة إلا بوجود الكحك والبسكويت وغيره من الحلويات التي اعتادنا أن تزين البيوت المصرية في عيد الفطر، ولكن هذا العام ارتفعت اسعارها فأصبحت الاسعار ليست في متناول الأسر المصرية البسيطة شراءها.

مع أول أيام العيد لا تكتمل الفرحة إلا بوجود الكحك والبسكويت وغيره من الحلويات التي اعتادت البيوت المصرية أن تتزين بها في عيد الفطر، ولكن هذا العام ارتفعت أسعارها فأصبحت الأسعار ليست في متناول الأسر المصرية البسيطة شراءها.

فوصل سعر كيلو الكحك السادة في المحلات المتوسطة ما بين 50 إلى 85 جنية للكيلو، بينما تراوح سعر الكحك المحشو ما بين 75 إلى 130 جنية للكيلو ويختلف السعر حسب نوع الحشو ما بين المكسرات والملبن.

بينما ارتفع سعر الكحك السادة في أشهر محلات الحلويات ليبدأ من 75 إلى 130 جنية للكيلو، فيما تراوح سعر الكحك المحشو من 90 إلى 180 جنية للكيلو.

أما عن أسعار البسكويت فتبدأ من 60 جنية وحتى 110 جنية للكيلو الواحد، ويختلف السعر حسب النكهة المستخدمة للبسكويت من النشادر، برتقال، جوز هند، والشوكولاتة.

وتراوح سعر البيتي فور بمختلف أنواعه ما بين 55 جنية للكيلو وحتى 130 جنية، بينما بدأت أسعار الغريبة من 50 جنية وحتى 140 جنيه للكيلو. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023