شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بتروجيت يعترض رسميا على تأجيل مباراته مع الزمالك

بتروجيت يعترض رسميا على تأجيل مباراته مع الزمالك
اعترض مجلس إدارة بتروجيت رسميا، على تأجيل مباراته أمام الزمالك، الذي كان مقررا لها الأحد، إلى يوم الثلاثاء المقبل، مطالبا بترحيل المباراة إلى ما بعد لقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 4 يوليو المقبل.

اعترض مجلس إدارة بتروجيت رسميا، على تأجيل مباراته أمام الزمالك، الذي كان مقررا لها الأحد، إلى يوم الثلاثاء المقبل، مطالبا بترحيل المباراة إلى ما بعد لقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 4 يوليو المقبل.

وقال محمود أباظة المشرف العام على الكرة ببتروجيت:«سبق وأن طلب الزمالك نقل المباراة إلى القاهرة وتمسكنا باللعب على ملعبنا في ستاد السويس، وفوجئنا بتأجيل اللقاء دون الحصول على موافقتنا».

متسائلاً:«هل تتم معاقبتنا نتيجة عدم الموافقة على مواجهة الزمالك في القاهرة بتأجيل اللقاء؟، وكيف يتعامل مع محمد يوسف المدير الفني مع اللاعبين من خلال خوض لقاء الزمالك يوم الثلاثاء ومواجهة الاسماعيلي يوم الجمعة المقبل، دون مراعاة لرغبة اللاعبين في الحصول على اجازة لقضاء العيد مع أسرهم؟».

وشدد على أن ناديه يتمسك بتأجيل مباراة الاسماعيلي لما بعد لقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 4 يوليو المقبل، متابعاً:«مثلما تم مراعاة الزمالك وترحيل لقاءاته، وعلى اتحاد الكرة مراعاة لاعبينا ولن نقبل التعامل معنا بسياسة الكبير والصغير»بحسب يلا كورة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023