شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرّف على قصة الشاب الذي أثار الجدل أثناء مبايعة «بن سلمان»

تعرّف على قصة الشاب الذي أثار الجدل أثناء مبايعة «بن سلمان»
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب أثار الجدل أثناء مبايعة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتنتشر الشائعات بأنه حاول الاعتداء على ولي العهد.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب أثار الجدل أثناء مبايعة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتنتشر الشائعات بأنه حاول الاعتداء على ولي العهد.

 

وبعد صلاة تراويح الأربعاء، بايع أمراءٌ والمفتي والوزراء وعلماء ومواطنون الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًّا للعهد بقصر الصفا بمكة المكرمة، خلفًا للأمير محمد بن نايف.

وأنهت صحيفة «السبق» السعودية الجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الشاب الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول وهو يبايع الملك، وأوضحت حقيقة ما جرى ومن هو هذا الشاب.

«أبشر أبشر»

قال قريبٌ للشاب الذي ظهر في الفيديو إن الشائعات المتداولة بمحاولة اعتدائه على الأمير وكونه غير متزن عقليًا غير صحيحة؛ بل إن الشاب أصرّ على التحدث للأمير ليحلّ مشكلته فقط.

وأكّد أن الشاب بطل الفيديو خريج جامعة الطائف، تخصصه في الحاسب الآلي ويتمنى خدمة الوطن؛ لكنه لا يستطيع العثور على وظيفة حتى الآن. مضيفًا أنه أثناء مبايعته وليّ العهد شكا له حاله، بالإضافة إلى نقله شكاوى أشخاص آخرين وطلباتهم.

وأضاف أن الأمير محمد بن سلمان تقبّل شكواه بصدر رحب، وتسلّم منه الأوراق والخطابات التي حملها له، ورد على الشاب قائلًا: «أبشر أبشر»؛ وانتهى الموقف بتقبيل الشاب رأس الأمير محمد بن سلمان ومبايعته وليًا للعهد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023