شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مطاعم السعودية تبايع «محمد بن سلمان» وسط سخرية النشطاء

مطاعم السعودية تبايع «محمد بن سلمان» وسط سخرية النشطاء
دخلت المطاعم السعودية في سباق لإعلان تأييد ولي العهد السعودي الجديد الملك محمد بن سلمان، وهو ما أثار سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين سخرو مما وصفوه نفاق المطاعم العالمية مثل ماكدونالز ودومينوز بيتزا

دخلت المطاعم السعودية في سباق لإعلان تأييد ولي العهد السعودي الجديد الملك محمد بن سلمان، وهو ما أثار سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين سخرو مما وصفوه نفاق المطاعم العالمية مثل ماكدونالز ودومينوز بيتزا، والبيك، الذين سارعوا لتأييد ولي العهد الجديد ومبايعته.

ماكدونالدز

 واعلنت صفحة ماكدونالدز السعودية على تويتر تأييدها للأمير محمد بن سلمان وكتبت : «نبايع صاحب السمو الملكي الأمير #محمد_بن_سلمان على كتاب الله وسنة رسوله وعلى السمع والطاعة، سائلين الله تعالى الأمن والأمان لمملكتنا الحبيبة».


دومينوز السعودية

فيما جددت صفحة دومينوز السعودية مبايعتها للأمير الشاب، وكتبت على صفحتها على «تويتر» : «نجدد العهد بالوفاء والبيعة لسمو الأمير #محمد_بن_سلمان بمناسبة تعيينه ولي عهد المملكة. #السعودية».
وأضافت الصفحة: « #شكراً_محمد_بن_نايف فقد أديت الأمانة في خدمة الوطن، وإرساء الأمن، كنت الأب الحنون لنا ولأبناء شهداء الوطن».

برجر كينج

فيما أعلنت صفحة برجر كينج مبايعتها للأمير الشاب  وكتبت في صفحتها على «تويتر»، «أبايع_محمد_بن_سلمان_وليّاً_للعهد نسأل الله التوفيق والسداد وأن يحفظ ولاة أمرنا لما فيه كل خير».


البيك
كما نشرة سلسلة مطاعم «البيك» صورة للملك سلمان والأمير محمد بن سلمان معلنة تأييدها ومبايعتها للأمير الشاب، كما أعلن غيرهم الكثير من المطاعم السعودية تأييدهم للأمير محمد بن سلمان وسط سخرية كبرى على «الفيسبوك».

 

  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023