شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سامسونج تُطلق «جالاكسي نوت 8» في أغسطس المقبل

سامسونج تُطلق «جالاكسي نوت 8» في أغسطس المقبل
ويؤكد هذا الخبر أن سامسونج تواصل إطلاق سلسلة «جالاكسي نوت» رغم الخسائر الباهظة التي تكبّدتها الشركة بسبب «جالاكسي نوت 7»؛ لوجود مشكلة في البطارية أدّت إلى احتراق أجهزة، واضطرت الشركة إلى سحب الهاتف من الأسواق بعد شهرين من

في مفاجأة مدوية، قالت شركة سامسونج إنها تستعدّ في الأشهر المقبلة إلى الإعلان عن الجيل القادم من سلسلة هواتف «جالاكسي نوت».

وكشفت «رويترز»، نقلًا عن مصادر بشركة سامسونج، أن هاتف «جالاكسي نوت 8» سيُطلق في النصف الثاني من أغسطس المقبل، موضحة أنه يتميّز بشاشة منحنية تأتي بحجم أكبر مقارنة بهاتف «جالاكسي إس 8 بلاس»، الذي يُقدّم شاشة بقياس 6.2 بوصات، وسوف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة.

بعد خسائر «نوت 7»

ويؤكد هذا الخبر أن سامسونج تواصل إطلاق سلسلة «جالاكسي نوت» رغم الخسائر الباهظة التي تكبّدتها الشركة بسبب «جالاكسي نوت 7»؛ لوجود مشكلة في البطارية أدّت إلى احتراق أجهزة، واضطرت الشركة إلى سحب الهاتف من الأسواق بعد شهرين من طرحه.

وتسبّبت مشكلة هواتف «جالاكسي نوت 7» في خسائر مادية بلغت 6.1 تريليونات وون كوري (ما يعادل 5.4 مليارات دولار أميركي)، إضافة إلى خسارتها المصداقية لدى المستخدمين.

اختبارات سلامة

وطبّقت الشركة مجموعة جديدة من اختبارات سلامة البطارية؛ لتجنب تكرار الحوادث التي حدثت مع هواتف «جالاكسي نوت 7».

وفي الربع الأول من العام الحالي، استعادت سامسونج مكانتها كأفضل صانعٍ للهواتف الذكية في العالم؛ بعدما خسرت مرتبتها لصالح منافستها «آبل» في الربع الرابع من العام الماضي، وفقًا لتقديرات شركة «كونتيربوانت» للبحوث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023