شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«زيدان» يقطع إجازته ليقنع رونالدو بالبقاء في النادي الملكي

«زيدان» يقطع إجازته ليقنع رونالدو بالبقاء في النادي الملكي
قام الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، بقطع إجازته في إيطاليا، للتواصل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واقناعه بالبقاء في داخل الفريق الملكي.

قطع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، إجازته في إيطاليا للتواصل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإقناعه بالبقاء في الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة «ماركا الإسبانية» أن زيدان اتّصل برونالدو، المتواجد حاليًا في روسيا لخوض كأس القارات، بعد تزايد شائعات رغبة اللاعب البرتغالي بترك إسبانيا على إثر اتهامات السلطات له بالتهرب الضريبي.

وقال الصحيفة إن زيدان شدّد على أهمية رونالدو في الفريق وأنه لا غنى عن روح المنافسة التي يتمتع بها والأهداف التي يسجّلها، وذكرت أيضًا أن قائد الفريق سيرجيو راموس اتّصل أيضًا برونالدو لإقناعه بالعدول عن فكرة مغادرة النادي.

بينما قالت صحيفة ميرور البريطانية إن رونالدو وافق على البقاء في النادي الملكي الصيف الجاري؛ لكنه اشترط أن يدفع النادي الملكي المبلغ الذي تطالبه به مصلحة الضرائب، المقدر بـ 14.7 مليون يورو؛ للموافقة على البقاء في إسبانيا.

واتّهمت السلطات الإسبانية رونالدو بالتهرب من دفع ضرائب بلغت قيمتها 14.7 مليون يورو بصورة متعمّدة؛ ما اعتبره اللاعب «إهانة، فهو شريف ولا يفعل ذلك».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023