شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على أول دولة عربية تمنع اشتراكات قنوات «بي إن سبورت» القطرية

تعرف على أول دولة عربية تمنع اشتراكات قنوات «بي إن سبورت» القطرية
أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية إيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات «بي إن سبورت» الرياضية القطرية. وتمتلك قنوات «بي إن سبورت» حقوق البث الحصرية لبطولات عالمية وقارية في مختلف الرياضات، خاصة كرة القدم،

بعد اشتعال الأزمة الأخيرة في الخليج وقرار السعودية والبحرين واليمن والإمارات العربية المتحدة ومصر قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، متهمين الدوحة بدعم إيران وتمويل جماعات مسلحة، وهو ما تنفيه قطر؛ أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية إيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات «بي إن سبورت» الرياضية القطرية.

وتمتلك قنوات «بي إن سبورت» حقوق البث الحصرية لبطولات عالمية وقارية في مختلف الرياضات، خاصة كرة القدم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأصدرت الهيئة بيانًا أعلنت فيه إيقاف بيع اشتراكاتها أو تجديدها بسبب «عدم حصول القنوات على الترخيص الإعلامي الخاص بذلك»، وفقًا لما ذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس».

وأوضحت الهيئة في بيانها أنها حجبت الموقع الإلكتروني لمجموعة «بي إن سبورت» القطرية، مؤكدة أن الاشتراكات الحالية لن تتأثر بهذا القرار لحين انتهائها؛ حرصًا على حقوق المواطنين والمقيمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023