شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يُبلغ كاسونجو بدفع راتبه بالجنيه المصري

الزمالك يُبلغ كاسونجو بدفع راتبه بالجنيه المصري
ووافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على بيع مهاجمه الكونغولي كابونجو كاسونجو بشكل نهائي لنادي الزمالك لمدة أربعة مواسم مقابل 15 مليون جنيه، سدّد الزمالك 12 مليون جنيه كاش صباح اليوم إلى زعيم الثغر، على أن تتحمل الشركة

صرّح مصدرٌ إعلاميٌّ مسؤولٌ بنادي الزمالك أن التعاقد مع اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو تمّ بالاتفاق على الحصول على راتبه بالجنيه المصري

ووافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على بيع مهاجمه الكونغولي كابونجو كاسونجو بشكل نهائي لنادي الزمالك لمدة أربعة مواسم مقابل 15 مليون جنيه؛ سدّد منها الزمالك 12 مليون جنيه كاش صباح اليوم إلى زعيم الثغر، على أن تتحمل الشركة الراعية للنادي الأبيض الثلاثة ملايين الأخرى. 

وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات لـ”يلا كورة”، أن الإدارة اتفقت مع اللاعب على الحصول على راتبه بالجنيه المصري؛ وهو ما يحدث أيضًا مع المدير الفني أوجوستو إيناسيو.

واتفق الزمالك مع كاسونجو على حصوله على مبلغ 250 ألف دولار سنويًا، أي مايعادل أربعة ملايين و500 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد.

وخاض كابونجو كاسونجو 24 مباراة مع الاتحاد السكندري هذا الموسم، وسجّل 12 هدفًا، يحتل بهم وصيف هدافي الدوري المصري حتى الآن بعد المتصدر أحمد الشيخ بـ15 هدفًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023