شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تونس تفقد حارسها الأساسي قبل مواجهة مصر

تونس تفقد حارسها الأساسي قبل مواجهة مصر
تأكد غياب أيمن المثلوثي "البلبولي" حارس وقائد منتخب تونس الأساسي عن مباراة مصر المقرر لها 11 يونيو المقبل بالملعب الأوليمبي برادس.

أكد المنتخب التونسي، غياب أيمن المثلوثي “البلبولي” حارس وقائد منتخب تونس الأساسي عن مباراة مصر المقرر لها 11 يونيو المقبل بالملعب الأوليمبي برادس، حيث تعرض حارس النجم الساحلي لإصابة عضلية في الجولة الأخيرة من الدوري أمام الترجي، في المباراة التي حسمت اللقب لصالح الأخير بعد فوزه 3-0.

وتستضيف تونس منتخب مصر 11 يونيو في الجولة الأولى لمباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها بالكاميرون.

وأعلن النجم الساحلي أن إصابة المثلوثي تستدعي غيابه عن الملاعب 3 أسابيع، ليتأكد غيابه عن مباراة مصر.

وشارك المثلوثي أساسيا في 3 مباريات من أصل 4 للمنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مطلع العام الجاري بالجابون، فيما كان رامي الجريدي الحارس الأساسي في المباراة الرابعة.

وكان المثلوثي الحارس الأساسي لوديات تونس العام الجاري، أمام أوغندا ومصر والكاميرون، فيما كان فاروق بن مصطفى الحارس الأساسي في آخر مباراة ودية أمام المغرب.

الجدير بالذكر أن المثلوثي خاض 23 مباراة مع فريقه هذا الموسم بالدوري والكأس ودوري الأبطال، بإجمالي 2100 دقيقة لعب، واستقبلت شباكه 14 هدفا، بينما خرج بشباك نظيفة في 13 مباراة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023