بالصور.. زوجة السيسي في حملة تبرع لصندوق "تحيا مصر"

ظهرت انتصار عامر، زوجة عبدالفتاح السيسي، في حملة تبرع لصندوق "تحيا مصر" بصحبة وزيرات وقرينات لوزراء وكبار قادة القوات المسلحة.

وذهبت "انتصار" ومن بصحبتها إلى البنك الأهلي المصري لتقديم التبرعات؛ كمساهمة منهن في المشروعات التي يموّلها الصندوق في إطار دعم التنمية الشاملة في مصر.

ظهور مطرد

وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية، ظهرت "انتصار" في مناسبات قليلة؛ أبرزها أداء السيسي اليمين الدستورية في المحكمة الدستورية العليا، وافتتاح مجلس النواب، وافتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس، إضافة إلى واقعة إطلاقها حملة تبرعات لصندوق "تحيا مصر" في نوفمبر الماضي.

وشهد العام الحالي 2017 ارتفاعًا مطردًا لظهور "انتصار"؛ كانت المرة الأولى أثناء زيارة السيسي مدينة أسوان، حيث ظهرت إلى جانبه في أكثر من صورة يستقلان عربة "حنطور" للتنزه. ثم ظهرت للمرة الثانية في احتفالية المرأة المصرية ودخلت قاعة الاحتفال كتفًا بكتف مع زوجها لأول مرة، أما المرة الثالثة فكانت في بداية الشهر الجاري، أثناء استقبالها والسيسي للرئيس الكيني أوهورو كينياتا وقرينته بعد توقف طائرتهما بمطار القاهرة في طريقهما إلى المملكة المتحدة؛ وهي المرة الأولى التي تشارك فيها في مراسم رئاسية، كما يعد ظهور أمس الرابع لها في العام.

وكان معروفًا في الأوساط السياسية والإعلامية أنها تقيم احتفاليات فنية موازية في فندق الماسة، المملوك للجيش، بحضور قرينات المسؤولين وقادة الجيش، وأحيا هذه الحفلات كبار المطربين في مصر.

و"انتصار" هي ابنة خالة السيسي، وابنهما الأكبر مصطفى ضابط في هيئة الرقابة الإدارية، بعدما عمل في الجيش، وهو متزوج من ابنة خالته رضا. وابنهما الأوسط محمود ضابط في المخابرات الحربية، ومتزوج من نهى التهامي، ابنة مدير شركة بيبسي مصر سابقًا. وابنهما الثالث حسن، موظف في شركة بترول حكومية، متزوج من داليا محمود حجازي، عضو هيئة النيابة الإدارية، ووالدها اللواء محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة.

وابنتهما الوحيدة آية متزوجة من محمد فودة، الموظف في شركة بترول حكومية، ونجل اللواء خالد فودة صديق، محافظ جنوب سيناء الحالي.