روما يرفع سعر محمد صلاح إلى 50 مليون يورو.. وليفربول أبرز المهتمين

يسعى نادي ليفربول الانجليزي إلى ضم اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها "الفرعون المصرى" الموسم الحالي مع فريق روما.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول حريص على تدعيم صفوف "الريدز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشيرة إلى أن محمد صلاح هو هدف المدرب الألماني في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح الذى عاش تجربة محبطة مع نادى تشيلسي، أصبح نجماً متألقاً مع نادى روما الإيطالي، علماً بأن "الفرعون المصرى" هو أفضل صانع أهداف في الدوري الإيطالي، هذا الموسم، كما تمكن من تسجيل 13 هدفاً بمسابقة "الكالتشيو".

ورفع نادى روما الإيطالى سعر النجم المصرى محمد صلاح إلى 50 مليون يورو أمام الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ليفربول الإنجليزى.

وذكر موقع "فورزا روما" الإيطالى أمس الخميس، أن الإسبانى رامون رودريجز بيرديخو "مونشي"، المدير الرياضي لنادى روما أبدى اقتناعه الشديد بإمكانيات محمد صلاح الفنية والتهديفية، ويسعى للإبقاء على محمد صلاح، ضمن صفوف الفريق.

وأضاف أن نادي روما قرر رفع سعر محمد صلاح إلى 50 مليون يورو، فى حدث يؤكد رغبة النادي في بقاء "الفرعون المصرى"، دون النظر لاهتمامات الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع اللاعب خاصة ليفربول الذي يستعد لتقديم عرضه الرسمي الأول لإدارة "الذئاب".

الجدير بالذكر أن نادى روما اشترط فى وقت سابق، الحصول على 40 مليون يورو، نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح، عندما أبدى نادى إنتر ميلان الإيطالى رغبته فى ضم "الفرعون المصرى"، قبل أن يقرر النادى الإيطالى زيادة سعر اللاعب بعد دخول ليفربول الإنجليزى فى سباق المنافسة.