شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الصحة”: إصابة 17 شخصا في حريق مبنى التأمينات الاجتماعية بوسط القاهرة

“الصحة”: إصابة 17 شخصا في حريق مبنى التأمينات الاجتماعية بوسط القاهرة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إصابة 4 أشخاص في حريق شب صباح اليوم الخميس ، بمبنى هيئة التأمينات الاجتماعية في شارع الألفي من شارع 26 يوليو وسط البلد "القاهرة".

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصابة 17 شخصا في حريق شب صباح اليوم الخميس، بمبنى هيئة التأمينات الاجتماعية في شارع الألفي من شارع 26 يوليو وسط البلد “القاهرة”.

وأوضح خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن المصابين تم إسعافهم في موقع الحادث، حيث كانوا يعانون من اختناق بسبب الحريق الهائل الذي شب داخل مقر مبنى هيئة التأمينات الاجتماعية بشارع الألفي وسط القاهرة، ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارات الاطفاء لإخماد النيران.

وقال مصدر أمني، إنه تم الدفع بـ 12 سيارة إطفاء وخزان مياه كبير للسيطرة على الحريق، وانتقل منذ قليل فريق من النيابة العامة، لمعاينة الحريق، كما قررت النيابة انتداب رجال المعمل الجنائي لفحص مكان الحريق وإعداد تقرير فني حول بداية نشوب الحريق وسببه ونهايته والعوامل التي ساعدت على الاشتعال وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الحريق، وقامت قوات الحماية المدنية، بإخلاء 3 طوابق إثر نشوب الحريق داخل مبنى الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، فيما أعلنت وزارة التضامن أن المؤشرات الأولوية تفيد بأن ماسا كهربائيا تسبب في حريق المبنى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023